• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

270 لاعباً ولاعبة من 28 دولة يؤكدون مشاركتهم

بطولة فزاع الدولية الرابعة لـ «قوى المعاقين» تنطلق الأحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

دبي (الاتحاد)- ينظم نادي دبي للرياضات الخاصة “بطولة فزاع الدولية الرابعة لألعاب القوى” حيث تنطلق الأحد المقبل وتستمر حتى 14 مارس الجاري بنادي ضباط شرطة دبي، بمشاركة 270 لاعبا ولاعبة من 28 دولة عربية وآسيوية وأجنبية تتقدمهم الإمارات ضمن بطولات فزاع المتنوعة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وقال ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة “نتقدم لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بأسمى آيات الشكر والعرفان على دعمه اللامحدود الذي يساهم بتحقيق التطور المنشود لرياضة ذوي الإعاقة ومنحهم فرصة التفوق على كافة الأصعدة من خلال إقامة بطولات دولية شاملة لمختلف الألعاب الرياضية”.

وأضاف: “بعد النجاح الذي تحقق في بطولة فزاع المحلية لألعاب القوى، وما شهدته بطولة فزاع الدولية لرفعات القوة من خلال تحطيم الأرقام القياسية سواء من ناحية عدد المشاركين أو في النتائج الفنية، نقف اليوم على بعد خطوات قليلة من انطلاق بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى التي ستشهد في نسختها الرابعة نقلة نوعية وكمية كبيرة مع توقعات بوصول عدد اللاعبين واللاعبات المشاركين إلى 270 من 28 دولة عربية وآسيوية ودولية”.

من جانبه قال ماجد العصيمي مدير البطولة “يعد الدعم السخي من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، المحرك الأساسي ومصدر كل النجاحات التي حققتها بطولات فزاع لذوي الإعاقة منذ انطلاقتها عام 2009”.

وأضاف: “تعد بطولة فزاع الدولية الرابعة لألعاب القوى قصة نجاح متواصلة، حيث تمكنت من استقطاب أفضل وأبرز الرياضيين من مختلف الدول، مما جعل الاتحاد الدولي لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة يدرجها في أجندته ويعتمدها كبطولة تصنيفية مؤهلة إلى المحافل الكبرى”.

ومن المقرر أن تبدأ الوفود المشاركة بالوصول إلى دبي بعد غد حيث سيتم إقامة دورة للحكام ودورة للمدربين إلى جانب عقد الاجتماع الفني، قبل انطلاق المنافسات يوم الأحد وتتواصل حتى يوم الثلاثاء المقبل قبل أن تغادر الوفود يوم 14 مارس الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا