• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

3 شبان يقتحمون منزلاً ويعتدون على صاحبته

استدرجها من «العالم الافتراضي» ليعتدي عليها في الواقع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

استدرج موظف باكستاني، فتاة فلبينية، عقب يومين على تعارفهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلى مركبته، وتناوب وصديقه الاعتداء عليها، بحسب ما كشفت عنه لائحة الاتهام التي أسندتها النيابة العامة بدبي للمتهمين، صباح اليوم، أمام محكمة الجنايات، وتضمنت اتهامات لهما بسرقة 3 آلاف درهم وهاتف نقال من المجني عليها.

 

وطالبت النيابة العامة بمحاكمة المتهمين طبقاً للبند الأول من المادة 356 والمواد 381 و382 و389 في قانون العقوبات الاتحادي التي تنص على السجن المؤقت الذي تصل مدته إلى 15 سنة، والحبس لمدة عام لسرقتهما المجني عليها.

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة، إنها تعرفت على المتهم الأول من خلال أحد برامج وسائل التواصل الاجتماعي، واتفقا على اللقاء في دبي، وبعد ذلك صعدت في سيارته، وطلبت منه إيصالها إلى الشارقة، وفي الطريق طلب المتهم من المجني عليها ممارسة الرذيلة معها فرفضت، وحاولت النزول من السيارة إلا أنه منعها بالقوة، وبعد ذلك صعد المتهم الثاني إلى السيارة وتبادلا الاعتداء عليها. وأرجات المحكمة القضية إلى يوم 19 يونيو القادم.

وكشفت قضية أخرى، نظرتها محكمة الجنايات بدبي، اليوم، عن اقتحام ثلاثة شبان بينهم طالب من الجنسية الإيرانية، منزلاً وسرقة محتوياته بعد ضربهم صاحبته وتقييدها.

وفي تفاصيل القضية، بحسب لائحة اتهام النيابة العامة، قالت المجني عليها، وهي من الجنسية الصينية، إنه أثناء وجودها بمنزلها بمنطقة نايف، سمعت طرقاً على الباب فقامت بفتحه، ليقوم أحد المتهمين بدفعها، وضربها على وجهها ومن ثم تقييدها بإحدى الغرف ووضع كمامة على وجهها، ومن ثم قاموا بسرقة هاتفها ومبلغ 2500 درهم من حقيبتها ولاذوا بالفرار، وبعدها، تمكنت من فك قيودها والاتصال بالشرطة.

إلى ذلك، أحالت النيابة العامة زائراً باكستانياً إلى محكمة الجنايات واتهمته بجلب 750 قرصاً مخدراً إلى الدولة بقصد الاتجار بها، مبينة أن الشرطة ألقت القبض على المتهم في مارس الماضي بإمارة دبي، بمنطقة اختصاص شرطة الرفاعة، أثناء بيعه الأقراص إلى مصدر للشرطة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض