• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عبر خدمة الخط الساخن

المواطنون يستفيدون من 240 خدمة لجمعية رعاية الأحداث

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استعرض مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث تقريراً عن خدمة الخط الساخن بالجمعية، خلال العام المنصرم 2014م، حيث تم تقديم عدد 240 خدمة استشارية، من خلال الاختصاصيين الاجتماعيين بالجمعية، واستفاد من هذه الخدمة ما يقارب نسبة الـ 77% من طلبة المدارس والجامعات، 20% منها تتعلق بالمشكلات الدراسية، و20% عبارة عن مشكلات أسرية، و13% تربوية، بالإضافة إلى 9% مشكلات سلوكية، بخلاف المشكلات الأخرى، تمثلت خلالها نسبة المواطنين المستفيدين من هذه الخدمة بـ 55% إلى جانب نسبة 45% من جنسيات عربية أخرى، جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية الثالث والعشرين لجمعية توعية ورعاية الأحداث برئاسة معالي ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس إدارة الجمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض