• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "        11:35     توغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح واستهداف منازل شرق غزة        11:36     روني يقترب أكثر فأكثر من الدوري الصيني     

عبر خدمة الخط الساخن

المواطنون يستفيدون من 240 خدمة لجمعية رعاية الأحداث

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استعرض مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث تقريراً عن خدمة الخط الساخن بالجمعية، خلال العام المنصرم 2014م، حيث تم تقديم عدد 240 خدمة استشارية، من خلال الاختصاصيين الاجتماعيين بالجمعية، واستفاد من هذه الخدمة ما يقارب نسبة الـ 77% من طلبة المدارس والجامعات، 20% منها تتعلق بالمشكلات الدراسية، و20% عبارة عن مشكلات أسرية، و13% تربوية، بالإضافة إلى 9% مشكلات سلوكية، بخلاف المشكلات الأخرى، تمثلت خلالها نسبة المواطنين المستفيدين من هذه الخدمة بـ 55% إلى جانب نسبة 45% من جنسيات عربية أخرى، جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية الثالث والعشرين لجمعية توعية ورعاية الأحداث برئاسة معالي ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس إدارة الجمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض