• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

زغاريد لأولياء الدم بعد النطق بالحكم

تأييد حكم الإعدام على طليقة الفنان الإماراتي «سالاري» وخطيبها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

عمر الحلاوي (العين)

أيدت محكمة الاستئناف في العين حكم «الابتدائية» بالإعدام قصاصاً على قاتلي الشاعر والمخرج الإماراتي أحمد حسين البلوشي «سالاري»، وهما طليقته الفنانة الخليجية بدرية «بدور العين» وخطيبها، لاشتراكهما في جريمة القتل، حيث شهدت المحكمة حضوراً كثيفاً من أولياء الدم أبناء المتوفى وأشقائه وشقيقاته وبعض أفراد أسرته.

وحينما نطق القاضي بالحكم انطلقت الزغاريد من خارج القاعة في مشهد نادر الحدوث، وأعلن شقيق القتيل عباس حسين البلوشي أنه بإمكانه حالياً قبول العزاء، وقبل أن يكمل حديثه تلقى مكالمة من والدته لمعرفة الحكم.

وترجع تفاصيل الواقعة التي اهتزت لها مدينة العين وقتها إلى نحو عامين وشهرين، حينما زار «سالاري» مركز الدعم الاجتماعي في العين حيث كان يرغب في لقاء ابنته الوحيدة من طليقته حسب ما هو مقرر في الزيارة الدورية لها ولكنه لم يجد ابنته.

وأثناء خروجه من المركز، فوجئ بطليقته تقف بسيارتها في انتظاره بالطريق العام، وحينما نزل «سالاري» من سيارته متجهاً إلى سيارة طليقته، تحركت سيارة خطيبها مسرعة من الخلف لتصطدم به، فلقي حتفه بعد ساعات قليلة متأثراً بجراحه.

وكانت الفنانة بدرية قد انفصلت عن «سالاري» منذ أكثر من عامين بعدما أنجبت منه ابنته الوحيدة، فيما لديه ثلاث بنات وولدان من زوجته الأخرى «ن» وكانت بينهما خلافات في المحاكم.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض