• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

السودان

الهلال يصطاد النسور ويتصدر الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

معاذ كمبال (الخرطوم) - استعاد فريق الهلال وصيف النسخة الماضية لبطولة الدوري الممتاز سكة الانتصارات بعدما حقق فوزاً صعباً على مضيفه النسور الخرطومي بهدف دون مقابل أحرزه الدولي الزيمبابوي أدورد سادومبا من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة عشرة من عمر المباراة التي أقيمت بستاد الخرطوم الدولي أمس الأول في المرحلة الثانية من المنافسة المحلية، فيما حقق الخرطوم الوطني فوزاً مهماً على حساب الأهلي شندي بهدفين مقابل هدف. ولم يظهر الهلال الذي تصدر بفوزه على النسور بمستواه المعهود طوال شوطي المباراة ووقع لاعبوه في أخطاء ساذجة خصوصا خط الدفاع الذي كاد ان يتسبب في معادلة البرتقالي للنتيجة في أكثر من مرة لكن حارس الهلال جمعة جلنارو استطاع ان يحافظ على شباكه نظيفة.

وحصل الدولي علاء الدين يوسف متوسط ميدان الهلال على نجومية المباراة للمرة الثانية على التوالي بعدما اختير نجماً للمباراة الأولى أمام فريق الأهلي شندي المنتهية بالتعادل السلبي ليعود مرة أخرى ويحصل على نجومية مباراة أمس الأول بعدما ساعد فريقه بصورة كبيرة في وسط الملعب. وخسر أصحاب الأرض النقاط الثلاث لكنه تحصل على عائد دخل المباراة وفقا للقانون الجديد للاتحاد العام بحصول صاحب الضيافة على الدخل وحيداً ما أنعش خزية النسور بمبلغ 197 مليون جنية سوداني (50 ألف دولار أميركي)، لكن عليه في الأول أن يدفع إيجار الملعب والخدمات اللوجستية التي يقدمها الاتحاد المحلي لتنظيم المباراة.

من جانبه، وصف دييجو جارزيتو المدير الفني لفريق الهلال الفوز بـ”الغالي” معتبراً أن فريقه عاش لحظات صعبة طول المباراة شابها التوتر والقلق، مبينا أن الانتصار كان مهماً للغاية لأنه ساعد الفريق الحصول على أول ثلاث نقاط بعد التعادل المخيب للآمال الذي حققه الفريق في شندي ضمن الجولة الأولى.

     
 

الدوري السوداني غير

متصدر الدوري السوداني الان هو فريق الامل ب6 نقاط يليه الهلال ب4 نقاط والدوري السوداني هذا العام غير، فترقبوه

ابوبكر | 2012-03-07

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا