• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

بطلة «طماشة 6» و«قلبي معي» في رمضان

رزيقة الطارش: الدراما الإماراتية تخطت المحلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

وصفت الفنانة الإماراتية القديرة الدراما الإماراتية بالمتطورة، خصوصاً أنها تخطت حدود المحلية في الآونة الأخيرة، لاسيما بعدما تم إنتاج بعض المسلسلات الإماراتية في العامين الماضيين وخرجت عن المألوف، مقدمة قصصاً بطرح عميق عن الواقع الذي نعيشه، مع رصد لأبرز القضايا الاجتماعية المهمة، التي حققت رواجاً وانتشاراً ونسبة مشاهدة عالية عبر الإعلام والتلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها تعيش هذا العام حالة من الانتعاشة الفنية الدرامية، لاسيما أنها تشارك في بطولة عملين دراميين ينافسان في «الماراثون الرمضاني» لهذا العام، وهما الإماراتي «طماشة» الموسم السادس والخليجي «قلبي معي».

عودة قوية

رزيقة الطارش من أوليات الممثلات في الإمارات، حيث بدأت مسيرتها الفنية عام 1968، وشاركت في بطولة العديد من المسلسلات التراثية والكوميدية والمجتمعية.. وعن عودتها من جديد في الموسم السادس من مسلسل «طماشة» بعد تأجيل عرضه في رمضان الماضي، قالت في حوارها مع «الاتحاد»: تأجيل عرض المسلسل في العام الماضي جاء في مصلحته، لأن العودة للسلسة ستكون قوية، حيث يضم الموسم الجديد العديد من القصص المتنوعة التي تهم الشارع الإماراتي والخليجي والعربي بصفة عامة، موضحة أن «طماشة» ارتبط به الناس في رمضان خلال السنوات الماضية، وحقق نجاحاً كبيراً، لذا فكان علينا أن نأخذ فترة «استراحة محارب» لكي نعود بالشكل القوي الذي يرضي الجمهور.

دعم النجوم

وعبرت رزيقة عن سعادتها البالغة للمشاركة في بطولة الموسم السادس من «طماشة» أمام بطله الرئيسي الممثل الإماراتي الكوميدي جابر نغموش، الذي وصفته بالمبدع والمتواضع، والفنان الخلوق المجتهد في عمله، لافتة إلى أنه لا يتوانى لحظة في مساعدة الآخرين والاهتمام بأدق التفاصيل لإظهار العمل بأفضل صورة، موجهة في الوقت نفسه شكرها للمنتج والفنان سلطان النيادي، الذي قرر إنتاج الجزء الجديد من سلسلة «طماشة» لهذا العام، واعتبرته أحد المنتجين الذين يهتمون كثيراً بشأن الدراما الإماراتية ويعملون على تواجدها بأفضل حلة باستمرار، إلى جانب دعمه للمواهب الإماراتية الشابة وإظهارهم على الشاشة، والاهتمام بنجوم الإمارات، من خلال محاولاته الدائمة «لم شمل» كل الفنانين الإماراتيين في أعمال مختلفة، تنافس وبقوة الأعمال الخليجية والعربية الأخرى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا