• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

شارك بمنافسات جالس مفتوح

محسن سابعاً في جائزة قطر للدراجات المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - شارك محمد محسن نجم الدراجات المائية في منافسات فئة جالس مفتوح والتي جرت ضمن فعاليات جائزة قطر الكبرى للدراجات المائية (الجولة الأولى من بطولة العالم 2012) والتي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 1 إلى 3 من مارس الجاري.

وأقيمت المنافسات والتي شملت أربع فئات هي (جالس مفتوح، واقف مفتوح، واقف سيدات والمهارات المفتوحة) على مياه كورنيش الدوحة تحت مظلة الاتحاد القطري للرياضات البحرية الجهة المنظمة وإشراف الاتحاد الدولي للزوارق السريعة (يو أي أم).

وشارك في الحدث أكثر من 80 متسابقاً مثلوا 13 دولة من مختلف أنحاء العالم، حيث تنافس في فئة جالس مفتوح 40 متسابقاً تم تقسيمهم في المرحلة الأولى إلى مجموعتين، حيث نجح محمد محسن وهو الإماراتي الوحيد الذي شارك في منافسات هذه الفئة في الوجود مع الكبار، في احتلال المركز السابع في الترتيب العام للسباق الذي جمع النخبة من أبطال العالم.

واحتل المركز الأول في منافسات جالس مفتوح الفرنسي سيريلي ليموني (41 نقطة) واحتل مواطنه فرانسيس ميدوري المركز الثاني (33 نقطة) وهو رصيد صاحب المركز الثالث نفسه الإيطالي ليرنزو بيناجليا، فيما احتل المركز الرابع الإسباني فرانكي زباتا (25 نقطة) واحتل القطريان وليد الشرنشي وخميس الحوسني المركز الخامس والسادس، وجاء محسن سابعاً.

وعبر محمد محسن عن سعادته بالمشاركة والوجود في هذا الحدث الكبير، وكذلك النتيجة التي حصل عليها في السباق الذي جمع نخبة من الأبطال العالميين، موجهاً الشكر الجزيل إلى الاتحاد القطري للرياضات البحرية علي الاستضافة وكرم الضيافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا