• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ينطلق اليوم بالتعاون مع «الزراعة الفرنسية»

مؤتمر الصحة والغذاء في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

يجتمع اليوم الاثنين عدد من أهم الخبراء في مجال الأغذية بدبي لعقد مؤتمر صحفي حول الصحة والغذاء تحت عنوان «الغذاء الصحي: جودة المكونات وتنوع المصادر ومتعة المذاق». ويضم المؤتمر الذي تنظمه شركة سوبيكسا لتسويق الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط بالتعاون مع وزارة الزراعة والأغذية والغابات الفرنسية، عدداً من أهم الأسماء في مجال الطعام والتغذية الصحية من ممثلين رسميين وباحثين وأكاديميين ومتخصصين بعلم الاجتماع.

ويطرح الأخصائيون وجهات نظر متعددة حول أهمية التنويع الغذائي والمكونات الغذائية الصحية ، إضافة إلى بعض المسائل الرئيسية المتداولة في دولة الإمارات حول المطاعم واتجاهات المستهلكين والتحديات أمام اتباع نمط غذائي صحي من المنتجات المتوافرة محلياً.

ويؤكد المؤتمر على الخبرة الفرنسية الطويلة في مجالات الطعام من خلال دراسة أهمية التذوق في التعليم وتوجهات الأفراد والمجتمع في اختيار الأطعمة ودورها في نمو الطفل عقلياً وبدنياً وأهميتها في الثقافة الأسرية.

يحضر المؤتمر المنعقد في فندق سوفيتيل داون تاون دبي إعلاميون ومدونون متخصصون في مجال الأطعمة والمشروبات، لتُختتم الأنشطة مع الشيف سيدريك دومبروزيو، الشيف التنفيذي في فندق سوفيتيل داون تاون دبي والذي يشرح كيفية تحضير أطباق صحية متنوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض