• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

طائرات مدنية وحربية وجسر بري ينقل مشجعي المنتخبات إلى البحرين

الجماهير تعزف اللحن الـ 21 بكل الألوان في المنامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - لعبت الشركات الوطنية والخاصة في دول الخليج دوراً مؤثراً في نقل روابط المشجعين للوقوف خلف منتخباتهم المشاركة ببطولة “خليجي 21” بالمنامة، ما كان له بالغ الأثر في الظهور المتميز لبعضهم رغم قلة الإعداد مقارنة بأصحاب الأرض.

وتطوعت الشركات ورجال الأعمال والمسؤولون الرياضيون في دول عدة بنقل أنصار المنتخبات مستخدمين الطرق والمعابر ووسائل النقل كافة، وكان المنتخب الإماراتي أول من حظي بدعم متميز في المدرجات بنقل المشجعين بطائرات خاصة إلى البحرين وعودتهم عقب المباراة، فضلاً عن قيام اتحاد الكرة بجمع جمهور ومشجعي روابط الأندية الإماراتية وتسكينهم طيلة أيام البطولة لتقديم الدعم المستمر، ويتوقع أن يزيد الدعم الجماهيري للأبيض خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد المستوى المشرف الذي ظهر به الفريق وتحقيقه الفوز على العنابي القطري بثلاثية في أولى خطواتهم بمشوار البطولة، ويتوقع أيضاً أن يتواصل المد الجماهيري مع المباراة الثانية للمنتخب أمام نظيرة البحريني صاحب الأرض والجمهور.

ولم يقتصر الدعم الجماهيري على الأبيض فقط، بل كانت جماهير عمان حاضرة منذ بداية البطولة، وذلك بعد أن قامت طائرة حربية تابعة لسلاح الجو العماني بنقل رابطة التراس عمان المقدرة بـ50 مشجعاً انضم اليهم في المنامة بقية الجماهير التي حضرت براً وجواً كغيرها من أنصار المنتخب. وكانت شركات عمانية قد أعلنت عن دعم رابطة مشجعي المنتخب التي يطلق عليها” التراس عماني” بـ11 ألف ريال، وأطلقت حملة لجمع الجمهور العماني تحت شعار “يد بيد” من أجل عبور منتخبنا الوطني في مشواره بالبطولة.

وعلى النهج نفسه، سار دعم منتخب قطر، حيث توافدت طائرتين من الدوحة إلى البحرين لنقل أنصار العنابي، وذلك عبر اتفاقية التعاون بين اتحاد الكرة والخطوط القطرية التي أعلنت عن عروض للجماهير الراغبة في السفر إلى البحرين من أجل تشجيع منتخب بلادها. وكشف خالد الكواري مدير التسويق باتحاد الكرة القطري في تصريحات إعلامية أنه تم اتخاذ الترتيبات اللازمة كافة لاستقبال الجماهير، مشيراً إلى التجاوب السريع من قبل اللجنة المنظمة للبطولة لدخول الجماهير، ثم العودة بعدها مباشرة للدوحة، هذا بخلاف من سيصلون عبر البر لدعم المنتخب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا