• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«المزايا» تنهي بيع كامل وحدات «الفيلا السكني» في دبي لاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - انتهت شركة المزايا القابضة من بيع كامل وحداتها بنسبة 100% في مشروع «الفيلا السكني» الواقع على أرض تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 29 مليون قدم مربعة في دبي لاند، وتتولى تطويره من قبل المطور الرئيسي شركة دبي للعقارات.

وقال المهندس إبراهيم الصقعبي الرئيس التنفيذي للشركة، إنه تم مؤخراً ترويج المرحلة الأخيرة من المشروع وبيعها بالكامل، لتسدل الشركة بذلك الستار على أحد أهم المشاريع التي تفخر بتطويرها وإنجازها.

وأضاف أن الشركة استثمرت 100 مليون دينار كويتي في مشروع «ذا فيلا» السكني، بهدف تطوير وتنفيذ 700 فيلا سكنية، عن طريق استثمار مباشر من قبلها، وآخر غير مباشر عن طريق إدارة محفظة عقارية لصالح مستثمرين استراتيجيين.

وأشار إلى أن المشروع يتألف من ثلاثة نماذج من الفلل السكنية تقع على مساحات مختلفة من الأراضي، تتراوح ما بين 6500 قدم مربعة و9500 متر مربع، ما أتاح للعميل حرية الاختيار حسب المساحة والتصميم والسعر المناسب، لافتاً إلى أن كل فيلا سكنية تتكون من 4 إلى 5 غرف نوم، علاوة على الصالات الرئيسية وغرف الاستقبال، مع مراعاة أفضل المواصفات الفنية العصرية التي تتواكب مع متطلبات العملاء، وجودة التنفيذ في تشطيب الفلل.

وأضاف أن القطاع السكني، في سوق دبي بشكل عام والفلل بشكل خاص، كان من أقل القطاعات تأثراً بتراجع الأسواق العقارية العالمية خلال السنوات الماضية، وحرصت «المزايا» منذ انطلاق المشروع على القيام بخطط تسويقية واسعة لتحقيق المبيعات التي تتوافق مع جدول التدفق المالي والزمني للمشروع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا