• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

«الآسيوي» ينظم دورة الأمناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

كوالالمبور (الاتحاد) - ينظم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دورة تقديم للأمناء العامين في الاتحادات الوطنية الأعضاء حتى يوم غد، من أجل تعزيز العلاقة بين الاتحاد القاري والاتحادات الوطنية الأعضاء والاتحادات الإقليمية، وتشهد هذه الدورة مشاركة الأمناء العامين في الاتحادات الوطنية لكل من فيتنام وهونج كونج والأردن والفلبين والكويت وتركمانستان والإمارات وسوريا، وشارك في الدورة يوسف عبدالله الأمين العام لاتحاد الكرة. ويهدف هذا البرنامج إلى الترحيب بالأمناء العامين المعينين حديثاً في أسرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومنحهم الفرصة من أجل التعرف على موظفي الاتحاد وتوضيح نظام العمل في الاتحاد القاري.

وأوضح جايمس جونسون مسؤول الاتحادات الوطنية الأعضاء والعلاقات الدولية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن أهمية هذه الدورة تكمن في الترحيب بالأمناء العامين الجدد، وضمان تعريفهم بالموظفين المهمين في إدارة العمليات.

وأضاف: يشتمل هذا البرنامج على مشاركين من مناطق الاتحاد الآسيوي كافة، إلى جانب مشاركين من “الفيفا”، ولهذا نتوقع أن يحظى المشاركون بالمزيد من قنوات الاتصال، مما يساعدهم على إنجاز عملهم.

ويشتمل برنامج الدورة على محاضرات يلقيها مسؤولو التطوير بمكاتب الاتحاد الدولي، إلى جانب مديري الأقسام في الاتحاد الآسيوي، وأقيمت الدورة الأولى ضمن هذا البرنامج خلال نوفمبر الماضي، وحققت نجاحاً كبيراً بمشاركة الأمناء العامين لاتحادات اللعبة في منغوليا وعُمان وبنجلادش والصين تايبيه والسعودية وبروناي ولاوس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا