• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عمومية «رأس الخيمة العقارية» تقر توزيع 5% نقداً على المساهمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

رأس الخيمة (الاتحاد) - أقرت الجمعية العمومية لشركة رأس الخيمة العقارية مقترح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 5% على المساهمين، بما يعادل 100 مليون درهم، كما أقرت اقتراحاً بتحويل مليار درهم من الأرباح المستبقاة إلى حساب الاحتياطي القانوني والاحتياطي النظامي.

وأعلنت الشركة خلال الاجتماع ارتفاع صافي أرباحها إلى 151 مليون درهم خلال 2013، بالمقارنة مع 147 مليون درهم في عام 2012. كما كشفت الشركة عن نيتها إنشاء عدد من الوحدات ضمن مشروع «فيللات فلامنجو».

وخلال الاجتماع، أكّدت الشركة تسليمها 192 وحدة سكنية من الفيللات والتاون هاوس والشقق السكنية والمكاتب التجارية في كل من مشروع «ميناء العرب» و«برج جلفار» في رأس الخيمة، و«برج رأس الخيمة» في جزيرة الريم بالعاصمة بأبوظبي.

وقال محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة: «سجّلت الشركة ارتفاعاً لافتاً في أرباحها الصافية خلال العام الماضي لتصل إلى 151 مليون درهم. كما نجحت في استكمال وتسليم مجموعة من المشاريع في رأس الخيمة، إضافة إلى الإقبال الذي شهده إطلاق «فيللات فلامنجو»، الأمر الذي دفع الشركة إلى إنشاء وحدات إضافية بالمشروع العام الحالي، وبدأ بيع الفيلات اعتباراً من أمس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا