• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اتحاد مصارف الإمارات يعزز حضوره على مواقع التواصل الاجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

أبوظبي (وام) - أعلن اتحاد مصارف الإمارات، أمس، إطلاق صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتفعيل حسابه على موقع «تويتر»، انطلاقاً من حرصه على تطوير قنوات التواصل مع أفراد المجتمع كافة، وتسهيل سبل الوصول إليه.

وقال معالي عبدالعزيز الغرير، رئيس اتحاد مصارف الإمارات، «لقد شهدنا مؤخراً ارتفاعاً كبيراً في مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعي على قطاعات المال والأعمال على الصعيدين المحلي والعالمي، وهو أمر سيزداد أكثر فأكثر في المستقبل بكل تأكيد، ونحن الآن نفي بالوعد الذي قطعناه عند إطلاقنا ميثاق العمل المصرفي سعياً منا لتشجيع فتح قنوات التواصل مع الأطراف كافة، باعتبارها الطريقة المثلى للقيام بذلك».

وتوفر منصتي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، الفرصة لاتحاد مصارف الإمارات للتواصل مع جمهوره، ورصد النقاشات الدائرة بين جميع الجهات المعنية وبشكل يومي. كما ستمكن هاتان المنصتان عملاء المصارف من مناقشة المخاوف والقضايا التي تواجههم، بالإضافة إلى الإدلاء بآرائهم وأفكارهم، والتقدم باقتراحات، وستعمل هذه المبادرة على زيادة وعي المجتمع المحلي بالدور الذي تلعبه المصارف الأعضاء في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لدولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا