• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

أهداف كبيرة لـ«الجوارح» خلال المشاركة القارية الثانية

الشباب يبحث عن «النقاط الكاملة» أمام الغرافة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

منير رحومة (دبي) - يدشن الشباب في الثامنة من مساء اليوم مشاركته الآسيوية الثانية في مسابقة دوري أبطال آسيا، ليجدد العهد مع البطولة الأقوى والأبرز في القارة، بعد أن سبق له خوض غمار المسابقة عام 2009 في ثوبها الجديد.

وبطموحات كبيرة وأهداف جادة يدخل لاعبو “الجوارح” اللقاء الذي يجمعهم بالغرافة القطري، على ملعب مكتوم بن راشد بدبي، رغبة في انتزاع أول ثلاث نقاط في المشوار، وتدعيم حظوظهم في المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني وإكمال المسيرة بنجاح.

وتأتي مشاركة الشباب في بطولة الموسم الجديد، بعد أن انتزع بطاقة التأهل في الدور التمهيدي الذي جرى يوم 18 فبراير الماضي من فريق نيفيتشي الأوزبكي بثلاثية نظيفة أكدت حسن استعداد الفريق للمنافسة بقوة والظهور بوجه مشرف، حيث أكملت “فرقة الجوارح” عقد الفرق الإماراتية إلى جانب الجزيرة وبني ياس والنصر لتحافظ أنديتنا على أربعة مقاعد في البطولة الآسيوية.

وعلى الرغم من أن لقاء اليوم يعتبر “ديربي خليجياً؛ قوياً لا يقبل التوقعات المسبقة إلا أن استعدادات لاعبي الشباب، والدعم الذي وجدوه خلال الأيام الماضية يؤكد الرغبة الكبير في حصد نقاط ثلاث مهمة وتأكيد قدرة الفريق على بلوغ أبعد ما يمكن، خاصة أن الشباب كان قريباً من التأهل إلى الدور الثاني في مشاركته الأولى عندما نافس إلى آخر جولة ولم يفصل بينه وبين بونيودكور الأوزبكي الذي صعد إلى الدور الثاني سوى نقطة واحدة.

ويملك ممثل الكرة الاماراتية لاعبين متميزين لهم خبرة المشاركات الكبيرة، حيث سبق لعدد كبير منهم خوض المشاركة الآسيوية الأولى والتعرف على أجواء المسابقة القارية، إلى جانب تواجد نخبة من اللاعبين الدوليين الذين استفادوا من مشاركاتهم مع “الأبيض” في الفترة الاخيرة ، بالإضافة إلى الأجانب الاربعة الذين يقدمون عروضاً طيبة وإضافة حقيقية وهم الأوزبكي عزيز بيك حيدروف الذي خاض المسابقة مع بونيودكور ووصل إلى أدوار متقدمة، والتشيلي كارلوس فيلانويفا الذي يعتبر أحد عناصر القوة في خط الوسط ، والبرازيلي سياو المتوهج بالعطاء منذ انطلاقة الموسم، إضافة إلى الوافد الجديد كييزا، والذي يتوقع أن يكشف عن حقيقة امكاناته خلال هذه البطولة القارية.

ويذكر أن المشاركة الآسيوية تأتي بعد أشهر قليلة من تتويج فرقة “الجوارح” ببطولة التعاون للأندية، الأمر الذي يزيد من إصرار اللاعبين على إضافة نجاحات جديدة في مسيرة الموسم الحالي. ... المزيد

     
 

الشباب

انشاء الله الفوز للشباب في اول جولانه

الشباب | 2012-03-07

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا