• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«العربية للطيران» تسير رحلات جديدة إلى شيمكنت بكازاخستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - أطلقت شركة «العربية للطيران» رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى مدينة شيمكنت الكازاخية. وبإضافة هذه الوجهة الجديدة، تصبح «العربية للطيران» الناقلة الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تسير رحلاتها إلى 3 وجهات مختلفة في كازاخستان، بحسب بيان أمس.

وتسير «العربية للطيران» رحلاتها إلى آستانا وألما آتي، بالإضافة إلى شيمكنت ابتداء من أمس بمعدل رحلتين أسبوعياً، لتصبح بذلك الوجهة رقم 91 على شبكة الوجهات العالمية للشركة. وتقع شيمكنت في جنوب البلاد، وهي ثالث أكبر مدينة من حيث عدد السكان في كازاخستان، وتعرف بكونها مركزاً ثقافياً وصناعياً كبيراً. وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «تتمتع كازاخستان باقتصاد ناشئ يتميز بحيويته ونموه السريع، مما ينبئ بمستقبل واعد للغاية. وترتبط دولة الإمارات العربية المتحدة وكازاخستان بروابط متينة نتيجة لكونهما من كبرى الدول المنتجة للنفط في العالم، إلا أننا نرى أيضاً فرصة حقيقية للمزيد من الروابط التجارية والسياحية بين البلدين، الأمر الذي يجعلنا على ثقة تامة بنجاح خدمتنا الجديدة هذه إلى شيمكنت».

وستغادر رحلات الذهاب الشارقة أيام الأربعاء والسبت في تمام الساعة 22:00، لتحط في مطار شيمكنت الدولي في الساعة 03:30 من صباح اليوم التالي، بينما تغادر رحلات الإياب من شيمكنت يومي الخميس والأحد في تمام الساعة 04:30 صباحاً لتحط في مطار الشارقة الدولي في الساعة 06:15.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا