• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وفاة بنجاليين دهساً أعلى جسر الصناعية الخامس بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

أحمد مرسي (الشارقة)

توفي شخصان من الجنسية البنجالية دهساً من قبل مركبة ذات دفع رباعي أعلى جسر الصناعية الخامس بالشارقة، حيث توفيا في الموقع متأثرين بإصابتهما.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالواقعة أمس، حيث انتقل للموقع سيارات الإسعاف الوطني، وتم نقلهما إلى مستشفى الكويت بالإمارة.

وأفادت مصادر طبية بأن الشخصين تعرضا لإصابات بالغة جراء حادث الدهس وكسور في أماكن متفرقة من جسديهما، نتيجة قوة الصدام الذي تعرضا له، وبفحصهما تبين أنهما توفيا قبل دخولهما المستشفى.

وأحالت القيادة العامة لشرطة الشارقة ملف الواقعة لمركز شرطة الصناعية المختص للتحقيق فيها، وتحديد المسؤولية عن الحادث، وما إن كان المتوفيان قد عبرا من مكان مخصص للمشاة من عدمه، كما يتم حالياً إنهاء الإجراءات الخاصة بتسليم جثمانيهما لذويهما.

يذكر أن هناك عدداً من حوادث الدهس التي شهدتها شوارع مدينة الشارقة خلال الأيام القلية الماضية نتج عنها عدد من الوفيات، من بينهم أطفال ومسنون (رجل يبلغ من العمر 75 عاماً)، من الجنسية المغربية، تعرض لحادث دهس على شارع الخان، وآخر يحمل جواز سفر جزر القمر، ويبلغ من العمر 76، تعرض لحادث دهس على أحد الطرق الداخلية بالشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض