• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قدموا الشكر إلى القيادة الرشيدة

مواطنون : مبادرة تدخل السعادة إلى قلوبنا مع بداية رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

ناصر الجابر وعمر الأحمد (أبوظبي)

أشاد مواطنون بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتسليم 346 مسكناً للمواطنين والمواطنات في بني ياس غرب، مؤكدين أن الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة للمواطنين هو نهج راسخ تبيّنه التوجيهات السامية، وبفضل الدعم اللا محدود الذي توليه القيادة الحكيمة، تبوأ شعب الإمارات صدارة الشعوب إقليمياً في مؤشرات السعادة العالمية.

وقال المواطنون: «إن تسليم المساكن الشعبية يؤكد حرص القيادة الحكيمة على توفير كل المقومات للحياة الكريمة للمواطن، مثمنين الدعم المستمر، والاهتمام الذي توليه في سبيل تطوير البنية التحتية عبر مشاريع إسكانية كبرى».

وأكد محمد الحوسني أن مبادرة القيادة الرشيدة بتسليم عدد من المساكن الشعبية في بني ياس غرب، تأتي ضمن المبادرات التي عودتنا عليها القيادة الرشيدة، سعياً منها لتوفير كل الاحتياجات، والمستلزمات للمواطنين، وتوقيت التسليم الذي يتزامن قبل أيام من شهر رمضان المبارك يزيد من الأفراح، وبداية طيبة للشهر الفضيل بتوافقه مع تسليم هذه المساكن.

وقال: «تسليم المساكن الشعبية في دولة الإمارات يعد أمراً دارجاً، فلا تمر فترة زمنية حتى نسمع عن خبر تسليم لمساكن شعبية، أو أراضٍ سكنية، عبر مبادرات الإسكان المختلفة في الدولة، سواء المحلية أو الاتحادية، والمتتبع لتصاميم البيوت الحديثة يجدها مواكبة لأعلى مستويات البناء، وتتوفر فيها كل مقومات الحياة الكريمة».

من جهته، قال عبدالله المحرمي: «إن توزيع المساكن الجديدة يأتي انعكاساً لرؤية القيادة الرشيدة، وتحديداً لرؤية أبوظبي 2030 في الوصول بإمارة أبوظبي إلى أفضل مدن العالم، عبر تطوير مرافق البنية التحتية، وتحقيق أفضل مستويات الحياة الكريمة لكل المواطنين، والمقيمين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض