• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة وأوامر محمد بن زايد

تسليم 346 مسكناً في بني ياس غرب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تبدأ بلدية مدينة أبوظبي اليوم تسليم 346 مسكناً شعبياً إلى المواطنين في بني ياس غرب، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مارس الماضي بتخصيص 1436 وحدة سكنية، و2432 قطعة أرض للمواطنين في إمارة أبوظبي.

ويضم مشروع بني ياس غرب نحو 410 مساكن قرب منطقة المفرق في إمارة أبوظبي، ويقع على قطع أراضٍ متقاربة تبعد 300 متر عن الشارع الرئيس «أبوظبي - العين»، وبلغت تكلفة المشروع نحو 787 مليون درهم، وتنقسم الوحدات السكنية فيه إلى 3 و4 غرف نوم مصممة وفق الطرز الإماراتية والأندلسية والإسلامية وبمساحات تتجاوز 325 متراً مربعاً.

ودعت بلدية مدينة أبوظبي المواطنين والمواطنات الذين تم تخصيص مساكن لهم في منطقة بني ياس غرب، مراجعة المقر الرئيس للبلدية في شارع الشيخ زايد بأبوظبي ابتداءً من الثامنة صباح اليوم لاستكمال إجراءات استلام البيوت المخصصة، مؤكدة أنه تم تخصيص 15 «كاونتراً» لخدمة المتعاملين، فيما يستمر إجراء المعاملات إلى موعد نهاية الدوام الرسمي، كما يستمر بقية الأيام إلى أن يتم تحقيق نسبة 100% من عملية تسليم البيوت.

وعبر مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة عن امتنانه وشكره لقيادتنا الحكيمة الحريصة على تقديم كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمواطنات، وترسيخ قيم الحياة السعيدة والكريمة.

وقال المرر: «إن سلسلة العطاءات السخية من قيادتنا الحكيمة لا تنتهي، وذلك تأكيداً للنهج الحكيم الذي يعلي من شأن المواطن، ويسعى لتقديم، وتوفير كل سبل الحياة الكريمة إلى المواطنين، الأمر الذي يساهم بشكل فعال في تحقيق الاستقرار الأسري، والاجتماعي، ويساهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية، وتحقيق التنمية المستدامة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض