• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعد توصيل الكهرباء للعريبي والجزيرة الحمراء

رأس الخيمة تفتتح 3 حدائق قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أكدت دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة، أنها ستفتتح حديقتي العريبي والجزيرة الحمراء قريباً بعد انتهاء توصيل الكهرباء للحديقتين أمس. وأوضح المهندس أحمد محمد الحمادي مدير عام الدائرة أن هناك ثلاث حدائق سيجري تشغيلها قريباً بالإمارة بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بالكهرباء في حديقتين، هما حديقة العريبي وحديقة الجزيرة الحمراء، لافتاً إلى أن هذه الحدائق تم انشاؤها من قبل دائرة البلدية خلال الفترة الماضية وستقوم الدائرة بتشغيلها. وأضاف: الحدائق الجديدة تخدم الأهالي والمقيمين في الإمارة وتمثل متنفساً طبيعياً للأحياء السكنية القريبة منها، وقد أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بتنفيذ هذه الحدائق داخل الأحياء السكنية لخدمة الأهالي والمقيمين وأسرهم لتكون قريبة منهم، مشيراً إلى أن جميع هذه الحدائق تتميز بأنها تراعي خصوصية الأسر لما تحتوية على أماكن للعب الأطفال وممشى وصالات رياضية وغيرها.

وتابع: كونا لجنة خلال الفترة الماضية بالتعاون مع دائرة البلدية لاستكمال النواقص في تلك الحدائق ومدها بالكهرباء، وكذلك استكمال بعض الأعمال الداخلية والممرات ومواقف السيارات، وغيرها من الأعمال الضرورية لتشغيل الحدائق. إلى ذلك طالب أهالي منطقة شوكة في رأس الخيمة بسرعة توصيل الكهرباء للحديقة الخاصة بالمنطقة أسوة بباقي المناطق، وذلك تمهيداً لافتتاحها رسمياً كونها الحديقة الوحيدة في المنطقة، التي تخدم عدداً كبيراً من الأهالي وأسرهم.

وأوضح خميس القايدي من أهالي المنطقة أن هذه الحديقة تمثل المتنفس الوحيد للأهالي في منطقة شوكة، مشيراً إلى أن مثل هذه المشروعات الحيوية والمهمة تخدم شريحة كبيرة من السكان الذين يضطرون لقطع المسافات الطويلة للوصول إلى الحدائق العامة والمتنزهات سواء في مدينة رأس الخيمة أو المدن القريبة من المنطقة.

إلى ذلك طالب أهالي العريبي والجزيرة الحمراء بتسريع تشغيل الحديقتين اللتين تم مدهما بالكهرباء والماء، خاصة أن تأخير افتتاح الحديقتين كان مرتبطاً بتوصيل هذه الخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض