• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نظم ندوة المجتمع المبني على المعرفة

«الشارقة للتطوير» يؤكد أهمية حاضنات الأعمال للتقدم التكنولوجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - أكدت ندوة «المجتمع المبني على المعرفة» التي نظمها منتدى الشارقة للتطوير مؤخراً، أهمية حاضنات الأعمال التقنية، لما لها من دور مهم في تطبيق واستيراد وإنتاج التقنية والاستثمار في هذا المجال، وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال.

وأشادت بدور منتدى الشارقة للتطوير في تبنيه لرؤيته في الاهتمام بالمعرفة والاقتصاد الذكي كهدف استراتيجي للمرحلة المقبلة، في ظل نجاحه بما رسخه من تأهيل وريادات أعمال واعدة.

وسلط منتدى الشارقة للتطوير من خلال ندوته العامة «المجتمع المبني على المعرفة» عدداً من المحاور والنقاط الحيوية التي مثلت رؤية مهمة لواقع هذا المجتمع، بجانب عناصره المبنية على المعرفة.

حضر وقائع الندوة، سهيل الكعبي وأمل بوصيم، عضوا مجلس الإدارة، وناصر أكرم عضو المجلس الفخري للمنتدى، وفاطمة المازمي مديرة المنتدى، بجانب حضور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، ومحمد عبيد بن مطار الطنيجي عضو المجلس البلدي، عضو المنتدى، وعدد كبير من أعضاء وعضوات المنتدى والمهتمين بالموضوع.

وقالت فاطمة المازمي مديرة منتدى الشارقة للتطوير، إن المنتدى وفي إطار تتبعه لخطى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرئيس الفخري لمنتدى الشارقة للتطوير، يسعى لأن يؤدي أدواراً مشهودة، بل ومسبوقة في ميادين الارتقاء والتطوير لكوادرنا البشرية.

وأكدت أن المنتدى ومن منطلق مواكبته لهذه الرؤية يتقدم وبخطوات واثقة نحو مجتمع اقتصاد المعرفة والمجتمع الرقمي، الأمر الذي يؤكد لمكانة كل مواطن ومقيم على أهمية دوره وتفاعله مع هذه الحقبة التاريخية وصناعة المستقبل المشرق في ربوع دولتنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا