• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مروان المعلا يفتتح جناح اتحاد سوق المعدات بمعرض سيارات الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

الشارقة (وام) - افتتح الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس نادي الإمارات موتور جكس يرافقه القنصل العام الأميركي لدى الدولة جناح اتحاد سوق المعدات المتخصصة “سيما”، الذي يقام تحت رعاية وزارة التجارة الخارجية الأميركية في معرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة والدراجات 2014، ويستضيفه مركز إكسبو الشارقة حالياً بمشاركة أكثر من 80 شركة أميركية متخصصة.

وأشاد الشيخ مروان بالتعاون القائم بين الجانبين، والمشاركة الأميركية الواسعة في المعرض، مشيراً إلى أن اللقاءات المستمرة مع “سيما” والاستفادة من الخبرات الأميركية في مجالات عديدة ومنها معايير واحتياطات الأمان على الطريق وسبل التعاون في مجال تعديل السيارات وإرشادات السلامة التي يجب أن يتبعها هواة تعديل السيارات.

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إن المشاركة الأميركية المتميزة تؤكد اهتمام رواد هذه الصناعة في الولايات المتحدة بالوجود في أسواق الإمارات والنفاذ إلى الأسواق المجاورة، حيث تعد دول مجلس التعاون من أهم الأسواق في قطاع السيارات بشكل عام، وفي مجال السيارات المعدلة بشكل خاص.

وتبلغ قيمة سوق صيانة وتعديل السيارات في الولايات المتحدة 32 مليار دولار تشمل التوزيع وتجارة التجزئة والتركيب وقطع الغيار والمواد الكيماوية والآلات والمعدات للمركبات الخفيفة والثقيلة، وتتطلع هذه السوق إلى الفرص الكبيرة، التي تتيحها سوق صيانة السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

وأشاد مروان المشغوني رئيس اللجنة المنظمة للمعرض بدور اتحاد سوق المعدات “سيما”، مشيراً إلى أن تنامي وزيادة عدد المشاركين بالمعرض سيساهم في تيسير دخول الشركات الأميركية إلى سوق صيانة وتعديل السيارات في الإمارات العربية المتحدة وترويج منتجاتها والخدمات، التي تقدمها.

وقال سعيد المرزوقي نائب رئيس اللجنة المنظمة إن هذه الفعاليات تسهم في تنشيط الأداء بقطاع تعديل السيارات فمعرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة وغيره من الفعاليات تعتمد عليها شركات الصيانة لترويج منتجاتها والخدمات التي تقدمها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا