• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني    

تستقطب ألفاً من كبار المسؤولين التنفيذيين بالقطاع

القمة العالمية لصناعة الطيران تنطلق في أبوظبي أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

لندن (الاتحاد) - يلتقي قادة قطاعات صناعة الطيران والطيران التجاري والدفاع والفضاء في أبوظبي، خلال النسخة الثانية من القمة العالمية لصناعة الطيران يومي 7 و8 أبريل المقبل، لمناقشة أهم القضايا التي تواجه هذه القطاعات.

ومن المتوقع أن تستقطب القمة حوالي ألف مشارك من كبار المسؤولين التنفيذيين في قطاع صناعة الطيران من جميع أنحاء العالم، ما يجعل منها أحد أهم منتديات القطاع خلال عام 2014. وستركز على التحديات التي تواجه نمو القطاع والتكيف مع التغيرات الاجتماعية والاقتصادية العالمية.

وتستضيف مبادلة هذه القمة ممثلة في قطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية، حيث تمثل منتدى دولياً حصرياً لكبار قادة صناعة الطيران، وذلك في فندق سانت ريجيس في جزيرة السعديات، وبتنظيم مجموعة ستريم لاين للتسويق، ويمكن حضورها بدعوة خاصة فقط، كونها تجمع كبار الرؤساء التنفيذيين من مختلف قطاعات صناعة الطيران والطيران التجاري والدفاع والفضاء.

وقبيل انطلاق القمة، أقامت شركة مبادلة لقاء إعلامياً في العاصمة البريطانية لندن، حضره كل من حميد الشمري، المدير التنفيذي لصناعة الطيران والخدمات الهندسية في شركة مبادلة، وريتشارد ديكنز، الرئيس التنفيذي لشركة ناتس، وباتريك ديوار، الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن الدولية، وستيف يونج، رئيس قسم تطوير الأعمال والمبيعات في سري للأقمار الصناعية، وبول شتاين، الرئيس العلمي من شركة رولز رويس.

وقال حميد الشمري: «إننا نتطلع إلى استضافة نظرائنا وشركائنا في أبوظبي بهدف تبادل الخبرات والتجارب في مجال صناعة الطيران، وبما يضمن تعزيز مكانة أبوظبي مركزاً عالمياً لقطاع صناعة الطيران والفضاء والدفاع».

وأضاف «منذ تنظيم النسخة الافتتاحية لهذا الحدث في عام 2012، أصبحت القمة العالمية لصناعة الطيران إحدى المناسبات التخصصية الرائدة في العالم لكبار المديرين التنفيذيين من مختلف قطاعات هذه الصناعة، ومن المتوقع أن تشهد القمة هذا العام أيضاً مستوى أعلى من التمثيل من الأسواق الناشئة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا