• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حمد الشرقي يشيد برعاية القيادة للمبدعين وتشجيع الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

الفجيرة (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، باهتمام القيادة الرشيدة للدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، بالابتكار والمبدعين، وإيلاء شريحة الشباب أهمية كبيرة بتوفير كل الإمكانيات لهم لرفع مستوى التعليم، والتشجيع على الابتكار والإبداع في مناحي الحياة كافة.

وقال سموه إن دولة الإمارات أصبحت اليوم ضمن الحكومات الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم، من خلال ترسيخ ثقافة الابتكار في الممارسات الحكومية.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه في قصر الرميلة، أمس، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، رئيس نادي الفجيرة، رئيس وأعضاء جائزة الإمارات للابتكار والإبداع برئاسة المستشار عبدالرحمن موسى حمدان، مؤسس ورئيس الجائزة.

وأكد ضرورة التعاون المشترك بين جميع الجهات، والتوجه إلى تشجيع ونشر فكرة الابتكار والإبداع بين الجيل الجديد من الناشئة والشباب والفتيات، والعمل على تذليل كل المعوقات والصعاب التي قد تواجه بعض الأفكار والمقترحات، والمساعدة على تنفيذها.

واطلع سموه خلال اللقاء على رؤية وأهداف وبرامج جائزة الإمارات للابتكار والإبداع، والتي تستهدف ثقافة الطفل والشباب ليكون العالم العربي عموماً ودولة الإمارات خصوصاً مصدرين للمبتكرين والمبدعين عالمياً، مثنياً سموه على الجهود التي يقوم بها رئيس وأعضاء الجائزة من أجل الارتقاء بالجائزة لتواكب مسيرة الابتكار والتطوير التي تنتهجها الدولة.

ووقع سموه على النظام الأساسي لجائزة الإمارات للابتكار والإبداع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض