الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مدرسة «بئر علي» بمحافظة شبوة

20 ابريل 2017 13:06
وام
 
افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم مدرسة «بئر علي» بمديرية رضوم في محافظة شبوة بعد استكمال أعمال الصيانة وتأهيلها بتمويل من الهيئة وذلك في إطار مشاريع عملية إعادة بناء وتأهيل البنى التحتية والمرافق الحيوية وخاصة دعم قطاع التعليم وتعزيز قدراته في المناطق المحررة في محافظة شبوة التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة بسبب الحرب التي فرضتها ميلشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية.
افتتح المدرسة هادي الخرماء الأمين العام بالمجلس المحلي بمديرية رضوم بحضور فريق الهلال الأحمر الإماراتي وعبدالله سالم باشردة مدير مكتب التربية والتعليم وعبدالله علي باحفيظ مدير التعليم العام بمديرية رضوم.
وأكد عبد الله المسافري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في تصريح له عقب الافتتاح أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتوجيهات من القيادة الرشيدة للدولة تولي العملية التعليمية في اليمن اهتمامًا كبيرًا لما للتعليم من دور في عملية عودة الأمل وبناء الدولة الجديدة.
وقال إن افتتاح المدرسة يأتي ضمن جهود الإمارات لدعم محافظة شبوة في جميع المجالات خاصة تشييد وصيانة وتأهيل البنى التحتية في المحافظة.
من جانبه أعرب الأمين العام بالمجلس المحلي بمديرية رضوم عن خالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات على دعمها السخي والمتواصل لأهالي شبوة وخاصة على صعيد القطاع التعليمي الذي تأثر كثيرًا بالأحداث السابقة كما وجه التحية إلى الهلال الأحمر الإماراتي على جهوده المميزة في هذا الصدد.
من جانبه ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية رضوم جهود الهلال الأحمر الإماراتي في إعادة تأهيل وتأثيث مدرسة «بئر علي» للتعليم الأساسي والثانوي معربا عن الشكر والتقدير لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا على أياديها البيضاء وعلى كل ما تقدمه من مساعدات وما تنفذه من مشاريع في المناطق المحررة والتي تصب في خدمة الشعب اليمني.
من جانبهم عبر التلاميذ والطلاب وأهالي المديرية عن فرحتهم وتقديرهم لدولة الإمارات وهيئة الهلال الأحمر على جهودها في إعادة ترميم وصيانة المدارس في المديرية..ورفعوا صورة كبيرة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ولافتات كتب عليها شكرًا إمارات الخير.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©