• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شهد ومحمد بن زايد حفل تخريج الدورة الثالثة في كلية الدفاع الوطني

محمد بن راشد: خليفة وظّف كل الإمكانات والطاقات لإسعاد شعب الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

أبوظبي (وام)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قبل ظهر أمس، حفل تخريج الدورة الثالثة بكلية الدفاع الوطني في العاصمة أبوظبي.

وقام سموهما بتوزيع الشهادات على الخريجين من مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية والقوات المسلحة والأمنية، والبالغ عددهم نحو 37 خريجاً من أبناء وبنات الوطن الحاصلين على درجة الماجستير في الكلية بعد أن أمضوا عاماً كاملاً في الدراسة والتدريب.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تسلم إرث العطاء والبناء وتوظيف كل الإمكانات والطاقات التي تزخر بها بلادنا من سلفه الراحل الكبير الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، من أجل الوطن ورفعته، وفي سبيل إسعاد شعبه، وتوفير عناصر مقومات العيش الكريم والحياة الآمنة المستقرة لكافة فئات وشرائح مجتمعنا على امتداد مساحة الوطن الغالي».

وقال سموه، إن كلية الدفاع الوطني بدأت تحقيق أهدافها، وحققت إنجازات ونجاحات لافتة بمجال تخريج الكفاءات الوطنية المتخصصة في وضع وتحليل وتنفيذ الخطط والاستراتيجيات الوطنية المتصلة بالتنمية البشرية والاقتصادية والسياسية والأمنية وغيرها، مرجعاً سموه هذا النجاح الذي حققته الكلية إلى الدعم المعنوي والمتابعة الشخصية التي يوليها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمسيرتها ومناهجها وتشجيعها على الإبداع والابتكار في مجال العلم والتخطيط والدراسة.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن اعتزازه بالأفواج المسلحة بالعلوم والأفكار الخلاقة التي يتسلح بها خريجو هذه الكلية كي يسهموا بفعالية وإيجابية في الوصول إلى تحقيق هدف التنمية المستدامة لدولة الإمارات وشعبها والتي يرعى مسيرتها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض