• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

معلول يستبعد 3 لاعبين ويضم عبد الغفور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

استبعد نبيل معلول مدرب منتخب الكويت ثلاثة لاعبين من قائمة «الأزرق» المشاركة في نهائيات أمم آسيا باستراليا بسبب الإصابة، وهم: الحارس نواف الخالد ومحمد الرشيدي وعبد العزيز السليمي، مقابل ضم الحارس سليمان عبد الغفور إلى القائمة الرسمية التي تبدأ غداً منافسات البطولة بخوض مباراة الافتتاح أمام أستراليا.

وغادر اللاعبون الثلاثة مقر إقامة الأزرق بفندق إنتركونتننتال بملبورن باتجاه سيدني ومنها إلى الكويت، بعد أن حالت الإصابات من دون مشاركة اللاعبين في البطولة.

وفي المقابل، فإن الحارس عبد الغفور متواجد مع البعثة، وتم تسجيله رسمياً في كشوفات الأزرق أمس ليكون جاهزاً للمشاركة، حسب اختيارات الجهاز الفني، وعلى الرغم من الغموض الذي رافق عملية استبعاد الحارس نواف الخالد إلا أن الجهاز الفني للمنتخب أكد أن الحارس تعرض لإصابة تحرمه من اللعب في البطولة، وبالتالي قرر استبداله قبل انتهاء الوقت القانوني المحدد لاعتماد القائمة النهائية.

ويختتم المنتخب الكويتي في السابعة من مساء اليوم تدريباته على الملعب الرئيسي الذي يحتضن المباراة، باستاد المستطيل بملبورن، كما يقيم مدرب الأزرق مؤتمراً صحفياً مساء اليوم للحديث عن استعدادات منتخبه للمباراة الأولى والرد على أسئلة وسائل الإعلام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا