• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

وقعتها «أداك» مع «ريف» للاستثمارات العقارية

اتفاقية لإنشاء مكاتب ومرافق خدمية متطورة في «مطار البطين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - وقعت شركة أبوظبي للمطارات “أداك” أمس اتفاقية إيجار مع مؤسسة “ريف” للاستثمارات العقارية، وذلك بهدف توفير مكاتب لخدمة شركات الأعمال في مطار البطين للطيران الخاص.

وتأتي هذه الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتعزيز المساحة المعروضة من المكاتب المجهزة لخدمة قطاع الطيران الخاص، من شركات وساطة واستثمار وتموين الطائرات، وذلك نظراً للنمو المشهود لهذا القطاع في المنطقة وتماشياً مع الزيادة المستمرة في حركة الطائرات والمستأجرين التي يسجلها المطار، بحسب بيان صحفي أمس.

ووقع الاتفاقية كل من إيان لويد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “ريف” للاستثمارات العقارية، ومحمد عبد الله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري في شركة أبوظبي للمطارات في منصة شركة أبوظبي للمطارات، ضمن فعاليات معرض أبوظبي للطيران الخاص في مطار البطين.

وتقدم مؤسسة “ريف” للاستثمارات العقارية خدماتها لما يزيد على 165 ألف متر مربع من المكاتب المجهزة في برج الريف في المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة.

وطبقاً للاتفاقية، ستقوم مؤسسة “ريف” للاستثمارات العقارية بتطوير مساحة إجمالية حوالي 2270 مترا مربعا من المرافق المكتبية الفاخرة المؤثثة بالكامل والمدعمة بمجموعة من خدمات الأعمال بشروط تأجير مرنة وذلك من مطار البطين في وسط العاصمة أبوظبي.

وقال إيان لويد “يُمثل مطار البطين للطيران الخاص الموقع المثالي والمناسب لتطوير العلاقات والقيام بالأعمال في العاصمة الإماراتية أبوظبي، نظراً لما شهده المطار من نمو سريع في الحركة مدعوماً بتطوير في الخدمات والتسهيلات المقدمة لقطاع الطيران الخاص، إضافة إلى النمو المطرد والمتواصل لإمارة أبوظبي بشكل عام”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا