• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إهداء الإنجاز إلى سيف بن زايد

«طائرة السماوي» تحلق بدرع الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تُوج بني ياس بدرع دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، بفوزه مساء أمس على الشباب 3/صفر في ختام المسابقة بعد مباراة تألق فيها لاعبو «السماوي»، ليحتفظ الفريق بالدرع للموسم الثاني على التوالي، محققاً إنجازاً جديداً للطائرة السماوية بعد وصوله للنقطة 51 عن جدارة واستحقاق، حيث قطع الفريق الطريق على منافسه العين في الفوز بالدوري، والذي كان يستلزم سقوط بني ياس بالخسارة أو الفوز بنتيجة 3/ 2.

وبالفوز غرد بني ياس ببطولتين هذا الموسم، حيث احتفظ بكأس الاتحاد باكورة المسابقات للموسم الثاني على التوالي، ليكرر المشهد نفسه في الدوري.

وأهدت طائرة «السماوي» الإنجاز إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي، وإلى سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي نائب رئيس النادي، وإلى سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، النائب الثاني لرئيس النادي، وإلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، والجمهور وكل منتسب إلى القلعة السماوية.

لم يجد بني ياس أي صعوبة في الفوز بمحصلة الشوط الأول 25/ 18، ما ألهب حماس لاعبيه في الشوط الثاني الذي جاء مثيراً من الفريقين باستمرار التعادل، ما انعكس على الناحية الفنية، حيث لم يكن «الجوارح» صيداً سهلاً في هذا الشوط الذي حسمه بني ياس 27/ 25، فيما واصل السماوي تقدمه في الشوط الثالث منذ البداية بنتيجة 25/ 15، مؤكداً أحقيته بالدرع، خصوصاً أنه جاء على حساب «الأخضر».

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الدوليين حامد الروسي ومحمد أحمد الشامسي وفهد الحمادي، مسجلاً، فيما راقبها حيي حسن.

وضمت كتيبة الإنجاز رياض المنهالي مدير اللعبة، وجاسم محمد عبدالله السعدي إدارياً، والصربي بوجان مدرباً وأحمد سمير للعلاج الطبيعي واللاعبين هاني عبدالله، ومحمد صالح طوريد، وعبدالله علي سيف، ووليد ثاني، فلادمير، وسالم علي سالم، وسيف علي سيف، وحسن ماجد، وعبدالله سالم، وعمر عبدالله، والليبرو حسن العطاس.

وعقب نهاية المباراة، هنأ سهيل العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية، لاعبي الطائرة والجهازين الإداري والفني، على هذا الإنجاز الكبير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا