• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

اتحاد الكرة يحتفي باليوم العالمي للمرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

احتفى اتحاد كرة القدم بالتعاون مع لجنة كرة القدم للسيدات صباح أمس، باليوم العالمي للمرأة الذي ينظم تحت مظلة الاتحاد الآسيوي للعبة، وبرعاية شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك» الراعي الحصري لكرة القدم للسيدات.

وتوجهت أمل بوشلاخ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بجزيل الشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، لأنها تعطي كل العناية والتقدير والأولوية لدور المرأة الأم والعاملة والطالبة والمسؤولة وربة المنزل في المجتمع؛ ما يسهم في دفع الإمارات على طريق التقدم الذي تسير عليه، ودعم وتعزيز وتمكين المرأة الإماراتية.

وأعربت بوشلاخ عن سعادتها بالاحتفال بإنجازات المرأة في كل أنحاء العالم وخاصة نجاحات المرأة الإماراتية، مؤكدة ثقتها بأن مثل هذه الأجواء الكرنفالية توفر الاستمرارية لكرة القدم النسائية في الدولة والقارة من أجل تحقيق إنجازات أعظم في المستقبل.

وأشارت إلى أن الاتحاد الآسيوي يهدف من إقامة مثل هذه المهرجانات تطوير كرة القدم للسيدات بغية زيادة الوعي باللعبة من خلال الأحداث والفعاليات التي يتم تنظيمها لزيادة انتشار اللعبة. وأقيم المهرجان على أرضية ملعب العشب الصناعي بمقر اتحاد الكرة، بمشاركة ثمانية فرق وأكثر من 100 لاعبة من المواطنات والمقيمات بمختلف الجاليات العربية والأجنبية، وسط أمنيات بنجاحات أكبر للمرأة في كرة القدم، وتمكين المرأة بشكل أكبر من ممارسة هذه الرياضة.

وتتواصل فعاليات المهرجان اليوم، بمشاركة منتخبنا الوطني للفتيات «14 سنة»، على أن يختتم الحفل صباح الغد بورشة عمل تحكيمية تثقيفية للاعبات منتخبنا الوطني الأول للسيدات المقبل على المشاركة في بطولة قبرص الدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا