• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يجسد رؤية محمد بن راشد لتطوير العمل الحكومي وفق أفضل الممارسات العالمية

13 جهة حكومية محلية واتحادية في «سباق بناة المدينة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

آمنة الكتبي (دبي):

أكد عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس مركز نموذج دبي، على أن سباق بناة المدينة في دورته الثانية يجسد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الرامية إلى تطوير العمل الحكومي وفق أفضل الممارسات العالمية.

جاء ذلك خلال انطلاق سباق بناة المدينة للعام 2016 يوم أمس، والذي ينظمه مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي بمشاركة مايقارب 80 موظفاً من 13 جهة حكومية محلية واتحادية مشاركة في تقديم أربع خدمات، والذي يقام في نادي دبي للرياضات البحرية «فزاع مارين» في دبي ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وقال الشيباني: نهدف من هذا التجمع إلى تحقيق وتجسيد رؤى قيادتنا الرشيدة الرامية إلى النهوض بالخدمات الحكومية إلى مستويات غير مسبوقة في سبيل تحقيق إمارة دبي المرتبة الأولى عالمياً بمختلف القطاعات والمجالات دائماً، بالإضافة إلى رفع مستوى الريادة والتميز في تقديم الخدمات الحكومية، وهو ما تعمل عليه الفرق الأربعة المشاركة خلال أيام التجمع الثلاثة.

بدورها أكدت إيمان السويدي، مدير مركز نموذج دبي على اجتماع الفرق في اليوم الأول من التجمع بشكل مكثف ومناقشة العديد من الأفكار التي تسهم في وضع مبادرات متميزة من شأنها تطوير أسلوب تقديم الخدمة للمتعامل، وذلك تجسيداً لرؤية قيادتنا السامية، والتي تهدف إلى خلق مفهوم ومستوى جديدان فيما يخص تقديم الخدمات الحكومية. ونتطلع للمبادرات النهائية التي ستنتج عن سباق بناة المدينة، والتي ستعمل عليها الفرق.

الجهات الاتحادية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض