• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لن أقبل «الأدوار الثانية» بعد اليوم

رانيا يوسف: «الصندوق الأسود» أولى بطولاتي التلفزيونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

محمد قناوي (القاهرة) - تستعد رانيا يوسف لتصوير أولى بطولاتها التلفزيونية، من خلال مسلسل «الصندوق الأسود» الذي تدخل به السباق الرمضاني، وتؤكد أنه من حقها أن تكون بطلة في أعمالها، فليست أقل ممن يحصلن على البطولة المطلقة، وعمرها الفني يشفع لها. وقالت إنها خائفة من أول بطولة، وتخشى أن تكون قد تسرعت خاصة أنها تسير بخطى السلحفاة رغم أن كثيرين يقولون لها، إن هذا حقها وسبق لها الاعتذار عن بطولة أعمال بمفردها.

البطولة من حقي

وأضافت: كنت أنتظر الوقت المناسب إلى أن وفقت إلى «الصندوق الأسود» تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، وقد تركت في رمضان الماضي بصمة جيدة من خلال مسلسلي «موجة حارة» و«نيران صديقة» والجمهور بدأ يثق باختياراتي، وأتمنى أن أقدم للناس مسلسلا جيدا لأن الورق رائع، ومعنا شركة إنتاج محترمة ومخرج كبير. وقالت: يشارك في بطولة المسلسل خالد زكي، والمطرب خالد سليم، والمطربة أنوشكا وأحمد فؤاد سليم، وعايدة رياض، ومحمد فراج وسميرة صدقي، من تأليف طارق بركات. وأقدم في المسلسل دور فتاة تعيش في حي شعبي، وتكافح حتى تصبح سيدة مجتمع.

وقالت: الشخصية مختلفة عن كل ما قدمت من قبل، وفي أول بطولة لي على شاشة التلفزيون سيختلف الوضع وسأهتم بجميع التفاصيل. ونفت موافقتها على المشاركة في بطولة مسلسل «نسوان قادرة»، وأشارت الى أنها لا تعلم من يروج لمشاركتها فيه، وأكدت أنها رفضت خلال الفترة الماضية عددا من العروض كانت ستحتم عليها الظهور في أدوار ثانية. قائلة: من حقي أن أكون بطلة في أعمالي، فلست أقل ممن يحصلن على البطولات المطلقة وعمري الفني يشفع لي لأتخذ هذا القرار برفض أي عمل أظهر فيه بدور ثان، ولن أقبل أقل من ذلك حتى لو بقيت 10 سنوات بلا عمل.

ونفت أن زوجها رفض مشاركتها في فيلم «اللعب مع الذئاب» بسبب احتوائه على مشاهد حميمية ومثيرة. وقالت: هذا غير صحيح، ولا أحب أن يتدخل أحد في حياتي الشخصية، كما أن زوجي يحترم عملي ولا يتدخل في اختياراتي، وأنا في مرحلة التحضيرات للفيلم، ولم أعتذر عنه، بالإضافة إلى أنه لا يتضمن أي مشاهد مثيرة.

جائزة أحسن ممثلة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا