• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

إنجاز الجزء الأول من المرحلة الثامنة بمجمع دبي للاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - اكتملت الأعمال الإنشائية في الجزء الأول من المرحلة الثامنة من مجمع دبي للاستثمار، المملوك بالكامل لشركة دبي للاستثمار، بحسب عمر المسمار، مدير عام المشروع.

وقال السمار، في بيان صحفي أمس، إن العمل في المرحلة الثامنة والتي تضم 16 مبنى مع 10 مستودعات يمتد كل منها على مساحة 780 متراً مربعاً، انطلق في أغسطس 2010 بتكلفة إجمالية تبلغ 150 مليون درهم لدى اكتمالها.

وذكر السمار أن المجمع وقع عقود تأجير للعديد من الوحدات، موضحا أن هذه المرحلة يتوقع أن تصبح مركزاً رئيسياً لشركات الخدمات اللوجستية والصناعات الخفيفة.

وقال المسمار “الانتهاء من الجزء الأول من المرحلة الثامنة يعد خطوة مهمة بالنسبة لمجمع دبي للاستثمار؛ فالمرحلة الثامنة تمثل المنطقة الأخيرة ضمن المخطط الرئيسي للمجمع، وهي تركز على قطاع الخدمات اللوجستية الذي شهد نمواً غير مسبوق خلال العقد الماضي، كما ستضم مرافق خاصة بشركات الصناعات الخفيفة”.

وأضاف “أعرب العديد من المستأجرين من مختلف المجالات ذات الصلة بالتصنيع والمعالجة والتجميع والتوزيع عن اهتمامهم بهذه المرحلة من المجمع، ويشمل ذلك شركات تصنيع السلع والمنتجات الخفيفة مثل العطور والبلاستيك والصابون والأثاث والرخام ومواد التغليف”.

وسيسهم الجزء الثاني من المرحلة الثامنة لدى إنجازه في يوليو 2012، في إضافة 1.4 مليون قدم مربعة إلى المنطقة الحالية المخصصة للصناعات الخفيفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً