• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النصر وعجمان.. «الأهمية القصوى»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

مراد المصري (دبي)

يستقبل النصر نظيره عجمان، ضمن الجولة الـ 18 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، في مواجهة مهمة للفريقين، وسط اختلاف الطموحات، ما بين التقدم على لائحة الترتيب بالنسبة لـ «العميد» أو الهروب من شبح الهبوط على صعيد «البرتقالي».

ويتطلع «العميد» إلى مواصلة مساعيه بحثاً عن أحد المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، حيث يحل حالياً المركز الخامس برصيد 27 نقطة، وهو يمتلك القدرة على تحقيق ذلك، في حال اكتملت صفوفه، بعدما عانى، خلال الفترة الماضية، إصابة أكثر من لاعب، في مقدمتهم الأسترالي بريت هولمان وأحمد إبراهيم وعلي العامري، لكنهم جميعاً شاركوا في التدريبات على مدار الأسبوع، فيما تشهد التشكيلة عودة محمود خميس الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف.

وتعززت ثقة «الأزرق» بعدما اقتنص تعادلاً ثميناً، من جاره الوصل في الجولة الماضية، إلى جانب التفوق على كاظمة الكويتي في البطولة الخليجية ليعزز من آماله ببلوغ ربع النهائي، ومواصلة المسيرة بالبطولة التي يحمل لقبها، وهو ما يجعله يدخل لقاء عجمان بمعنويات مرتفعة بشعار البحث عن النقطة 30 التي تعيده إلى درب المنافسة على المراكز المتقدمة.

من جانبه يمر عجمان بمرحلة حرجة على صعيد محاولات الهروب من شبح الهبوط، حيث يحتل حالياً المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة، وعلى الرغم من تعادله الغالي مع الأهلي حامل اللقب بالجولة الماضية، إلا أن النتائج لم تخدمه، بعدما حققت الفرق القريبة منه الفوز، ليصبح الفاصل بينه وبين أقرب مراكز «الأمان» 7 نقاط، حيث يمتلك الشارقة والإمارات 18 نقطة لكل منهما.

يغيب عن عجمان، راشد مال الله اللاعب المعار من النصر بالذات، وذلك بحسب الاتفاق، كما يغيب علي خميس بسبب الإصابة، والذي خرج مبكراً أمام الأهلي بعدما عاودته من جديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا