• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دخول مبكر.. مكافآت شهرية.. أحداث حصرية

ميزات «سوبر» لباقة «باتلفيلد هاردلاين بريميوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

إذا كنت من عشاق لعبة القتال والحرب الأكثر شهرة «باتلفيلد»، فالأجدر بك أن تعلم أن الشركة الأميركية العريقة «EA»، قد أكدت تأجيلطرح النسخة الخامسة من هذه اللعبة التي تعد من أشهر ألعاب القتال الجماعية، حيث أشارت الشركة إلى أن نسخة لعبتها الجديدة سترى النور في الربع الأخير من العام المقبل.

وخلال أقل من أسبوعين ستطلق فيسكرال جيمز الأميركية مطور الألعاب التابعة للعملاقة «إلكترونيك آرتس»، سراح باقتها المميزة التي طال انتظارها، «باتلفيلد هاردلاين بريميوم»، والتي يمكن اعتبارها بمثابة برنامج حصري سيقدم العديد من المحتويات الجديدة والدخول المبكر إلى ساحة المعركة لمحبي لعبة «باتلفيلد هاردلاين»، وذلك لحشد قواتهم من رجال الشرطة أو المجرمين.

ميزات سوبر

سيتمتع أعضاء برنامج «باتلفيلد هاردلاين بريميوم» بأربع ميزات «سوبر» جديدة، تتلخص بالأقنعة، منصة تخصيص الأسلحة، اللعب التنافسي والوضع الأسطوري. كذلك سيتمكن مشترو هذه الباقة من الدخول المبكر إلى أربع حُزم توسيع رقمية للعبة قبل أسبوعين من طرحها في الأسواق. إضافة إلى ذلك، سيتلقى الأعضاء مكافآت شهرية، وعناصر وأحداث حصرية في اللعبة تضمن لهم تنفيذ عمليات سطو ومطاردات غاية في الإثارة. وتشمل عضوية برنامج «باتلفيلد هاردلاين بريميوم» ما يلي:

أولاً: أربع مزايا «سوبر»: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا