• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  04:52     ايفرتون الإنكليزي يعلن إقالة مدربه رونالد كومان    

«مطار الشارقة» يبحث التعاون مع منظمي الرحلات الموسمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

الشارقة (الاتحاد) - يبحث مطار الشارقة الدولي، خلال مشاركته في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر “ITB”، الذي تنطلق فعالياته اليوم، إمكانية التعاون مع شركات الطيران ومنظمي الرحلات الموسمية والمهتمين بصناعة السفر والسياحة والفنادق، من أجل الاستفادة من الإمكانات الهائلة لإمارة الشارقة، وجعلها وجهة سياحية وتجارية مهمة في المنطقة.

وقال علي سالم المدفع، المدير العام لهيئة مطار الشارقة في بيان صحفي أمس:”يشكل معرض “آي تي بي” منصة مثالية للعاملين في قطاعات السياحة والسفر والنقل والضيافة لتبادل الآراء ووجهات النظر مع صنّاع القرار، والوقوف على آخر المستجدات والتطورات والتحديات التي تشهدها هذه القطاعات، وذلك من خلال المؤتمرات والزيارات التي تقوم بها الوفود من مختلف دول العالم للأجنحة التي تنتشر في القاعات المتعددة”.

وأضاف أن مشاركة مطار الشارقة الدولي بشكل مستمر في هذا المعرض الدولي تنبع من أهميته كونه يعد فرصة مناسبة لعرض الخدمات والتسهيلات التي يقدّمها المطار للمسافرين والشركات، لا سيما في ظل مشاريع التحديث والتطوير التي يشهدها مطار الشارقة الدولي باستمرار.

وأشار المدفع إلى أن مشاركة إمارة الشارقة ضمن جناح مميز في هذا المعرض، ومن أطياف ومجالات مختلفة تشمل الطيران والنقل والسياحة والسفر، تعزز من مكانة الشارقة التجارية والسياحية لاستقطاب المزيد من السياح من مختلف دول العالم، خصوصاً من الأسواق الأوروبية.

وزاد تعد هذه الأسواق من أبرز الأسواق التي ترفد الشارقة بمئات الآلاف من السياح سنوياً، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تنمية القطاع السياحي، وزيادة الاهتمام بحركة التجارة بين الشارقة وأوروبا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا