• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

محمد عمر يكرم 3 من موظفي الدائرة

«اقتصادية أبوظبي» تؤكد حرصها على تأهيل الكوادر المواطنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أكد محمد عمر عبد الله، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، حرص الدائرة على الارتقاء المتواصـل في أدائها لتحقيق التطوير المؤسسي المستمر، والعمل على تأهيل كوادرها المواطنة، وصولاً إلى تطبيق مبادئ الجودة الشاملة وفق معايير جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

وقال خلال تكريمه ثلاثة من موظفي الشهر بالدائرة عن فئات خدمة العملاء والفني والقيادي لأشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر مؤخراً: إن “اقتصادية أبوظبي” تسعى من خلال تنفيذ مثل هذه البرامج إلى التحسين المستمر والارتقاء بأدائها، لتحقيق التطوير المؤسسي المثالي، وبناء قدراتها عبر الاهتمام برأس المال البشري، والذي يعد أهم مكتسبات الدائرة للمرحلة المقبلة”.

وأضاف أن نظام موظف الشهر يستند بشكل رئيس إلى استراتيجية دائرة التنمية الاقتصادية 2011-2015 المنبثقة عن أجندة السياسة العامة لحكومة إمارة أبوظبي حسب التوجه الذي ينص على تحسين أو تعزيز إنتاجية جميع الموظفين الحكوميين وتعميق ثقافتهم الوظيفية.

وذكر محمد عمر عبد الله أنه لتحقيق الاستراتيجيات والخطط الطموحة لا بد من الوصول بالكـادر الوظيفـي إلى مستوى عالٍ من التمرس والاحترافية في تأدية المهام الموكلة إليه بكفاءة واقتدار، وذلك لتحقيق الرؤية والرسالة والأهداف الاستراتيجية المنشود بكل كفاءة مؤسسية وفاعلية تنظيمية.

من جانبه، قال غانم محمد الفندي المزروعي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالدائرة إن مثل هذه البرامج تساهم في ترسيخ مفاهيم التميز والإبداع لدى الموظف، كونه يتحلى بشخصية وسـلوك مميـزين، وبروح الإبداع والابتكار، مركزاً في ذلك على المبادرات واستخدام التكنولوجيا الحديثة في العمل واستغلال الموارد المتاحة بشكل أمثل.

وأعرب المزروعي عن تهنئته للموظفين الفائزين بالجائزة على هذا الاختيار، متمنياً لهم دوام الاستمرار في عطائهم المتميز، والحرص على تحمل مسؤولية هذه الشهادة، بالاستمرار في العمل المتميز، وتقديم أشكال الدعم الفني والمهني كافة، بما يحقق أهداف ورؤية ورسالة الدائرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا