• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال 101 عام

لانوس يحتفل بثاني لقب في الدوري الأرجنتيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

بوينس آيرس (د ب أ)

فاز فريق لانوس أمس برباعية نظيفة على منافسه سان لورينزو، في المباراة النهائية للدوري الأرجنتيني لكرة القدم، ليتوج بطلاً للمسابقة، ويحصد لقبه المحلي الثاني طوال تاريخه، الذي يمتد إلى 101 عام.

وسجل اللاعبون أوسكار «جونيور» بينتيز في الدقيقة 18 برأسية وميجيل الميرون في الدقيقة 58 بتصويبة بالقدم اليسرى وخوسيه ساند في الدقيقة 73 ولاوتورو أكوستا في الدقيقة 88 أهداف لانوس، الذي حصد ثاني ألقابه في الدوري المحلي الأرجنتيني بعد لقب موسم 2007.

وتفوق لانوس، بقيادة المدير الفني خورخي الميرون، على منافسه بشكل لافت في المباراة، التي لعبت على ملعب «مونومينتال»، معقل ريفر بليت.

وبسط لانوس سيطرته على مجريات اللقاء منذ دقائقه الأولى، حيث نجح في التغلب على سان لورينزو في عامل السرعة على أرضية الملعب، التي كانت رطبة بعض الشيء بسبب الأمطار، كما تفوق في نقل الكرة بسرعة كبيرة واندفع ظهيراه في الهجوم، فيما تألق اللاعب رامون مارتينيز في منتصف الملعب في ضبط إيقاع اللعب وإفساد هجمات الفريق المنافس.

وبعد عدة محاولات، تمكن أوسكار بينتيز من افتتاح التسجيل في الدقيقة 18 برأسية متقنة، بعد أن استقبل عرضية ماكسيميليانو فيلازكيز من ضربة ركنية على الجانب الأيسر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا