• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لتوفير أقصى درجات التركيز للاعبين

«الزعيم» يتدرب خلف «الأسوار المغلقة» قبل «ديربي العاصمة» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

صلاح سليمان (العين)

قرر الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين إغلاق الحصص التدريبية، بداية من المران مساء أمس على ستاد خليفة بن زايد وكذلك التدريب الأخير الذي يؤديه «الزعيم» مساء اليوم على ستاد هزاع بن زايد، الذي يحتضن قمة العين وضيفه الجزيرة في الساعة الثامنة والنصف مساء غد على ستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الـ 18 لدوري الخليج العربي.

ويحرص زلاتكو على سرية التدريبات بعيداً عن أعين المراقبين، وحتى في غياب جماهير العين التي دأبت على متابعة البرنامج التدريبي بشكل يومي، وذلك لكي يمنح لاعبيه المزيد من الارتياح المعنوي ليؤدوا تدريباتهم بتركيز عال من منطلق أهمية اللقاء الذي تعني نتيجته الكثير بالنسبة للفريقين، خاصة العين الذي يرفض التنازل عن الصدارة التي اعتلاها للمرة الأولى هذا الموسم، إثر تغلبه في مباراته «المؤجلة» على الفجيرة بثلاثية يوم السبت الماضي، بالإضافة إلى رغبته لمواصلة سلسلة الفوز على أرضه، حيث لم يسبق له أن خسر أي مباراة في «دار الزين» منذ بداية الموسم. وتعتبر مباراة الغد «قمة» يترقبها الجميع وتنتظرها جماهير الفريقين بفارغ الصبر، ويتوقع أن تشاهدها أعداد كبيرة من على المدرجات، وأن تكون حافلة بالبذل والعطاء من لاعبي الطرفين، وأن تكون الإثارة عنواناً لها من منطلق رغبتهم في الخروج منها بنتائج إيجابية، وسيكون الأداء القوي حاضراً في أداء الفريقين المدججين بمجموعة من النجوم المشهود لها بالقدرة والخبرة والإمكانات الفنية العالية، ولن يفرض الفريقان في التركيز العالي والحرص الشديد والأداء الإيجابي بعيداً عن أي أخطاء تكلف صاحبها الكثير.

ومن المؤكد أن العين يحرص على التمسك بالبقاء على قمة الترتيب، وعدم التنازل عنها وتحقيق فوز مهم يوسع به الفارق بينه وبين الجزيرة إلى ست نقاط، ويعزز به موقفه في مقدمة القائمة، ليضاعف من معنويات لاعبيه، خاصة في المرحلة الحالية التي يناضل فيها «الزعيم» في أكثر من جبهة على المستويين المحلي والخارجي، بينما يسعى ضيفه الجزيرة أيضاً لتأكيد جدارته وأحقيته في استعادة صدارته التي فقدها لجولة واحدة فقط وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر العيناوي، بعد خسارته في الجولة الماضية من الظفرة بهدفين مقابل هدف، ولهذا فإنه عاقد العزم على مطارده مضيفه حتى يحقق ما يسعى إليه.

ولتوفير الأجواء الإيجابية للاعبي العين ورفع معنوياتهم، حرص محمد عبدالله بن بدوه ومحمد عبيد حمدون، عضوا مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول، على متابعة التدريب الذي أجراه العين مساء أمس الأول الخميس على ستاد خليفة بن زايد. كما حضر المران أيضاً القطب العيناوي راشد العامري عضو هيئة الشرف العيناوية وناصر الجنيبي مدير الفريق، بالإضافة إلى عدد كبير من الجماهير العيناوية الوفية.

وتجدر الإشارة إلى أن العين يدخل لقاء الغد وله 39 نقطة وضعته على القمة بعد الفوز في 12 مباراة وخسارته في مواجهتين أمام الجزيرة 3-4 وأمام الفجيرة بهدف، كما تعادل مرة على ملعبه ومرتين خارجه. أما الجزيرة فقد جمع 36 نقطة احتل بها مركز الوصيف، ويتمتع الفريقان بأقوى الخطوط الهجومية، حيث يتصدر مهاجمو الجزيرة الترتيب بـ 46 هدفاً، يليهم العين وله 45 هدفاً، إلا أن «الزعيم» ينفرد بخاصة الدفاع الأفضل إذ لم تستقبل شباكه في 17 مباراة أكثر من 14 هدفاً، مقابل 30 هدفاً استقبلتها شباك «فخر أبوظبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا