• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  01:34    عباس: قرار ترامب بشأن القدس جريمة كبرى        01:34    عباس يقول إن الفلسطينيين قد ينسحبون من عضوية المنظمات الدولية بسبب قرار ترامب بشأن القدس        01:35    عباس يحذر من انه "لا سلام ولا استقرار بدون القدس عاصمة لفلسطين"    

على هامش «معرض الإمارات للوظائف»

باحثون عن عمل يبدون آراء متباينة حول جدية التعامل مع طلبات التوظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - في الوقت الذي أكد فيه مواطنون ومواطنات تفاؤلهم إزاء آلية تعامل الجهات المشاركة في معرض الإمارات للوظائف 2012 مع طلباتهم وسيرهم الذاتية، شكك آخرون في جدية عدد من المؤسسات واهتمامها بتوفير فرص عمل لزوار الحدث الذي شهد يومه الثاني أمس إقبالاً ملحوظاً من المواطنات.

بالمقابل، أكد مسؤولون بمؤسسات خاصة مشاركة في المعرض حرصهم الشديد على التعامل مع طلبات التوظيف الواردة اليهم بكل جدية والتواصل لاحقاً مع أصحاب تلك الطلبات الذين تنطبق عليهم متطلبات الوظائف الشاغرة تمهيداً لتعيينهم.

وأشار هؤلاء إلى إجراء العديد من المقابلات الوظيفية للباحثين عن العمل خلال وجودهم في منصات المؤسسات المعنية.

واستناداً إلى باحثين عن عمل التقتهم “الاتحاد”، فإن متوسط عدد الطلبات التي قدمها كل منهم يقدر بنحو 10 طلبات بين إلكترونية وورقية، سلمت للمعنيين المتواجدين في أجنحة المؤسسات المشاركة في المعرض الذي يختتم فعالياته اليوم في مركز دبي التجاري العالمي وسط توقعات بأن يصل عدد زواره إلى نحو 20 ألف زائر.

وقالت فاطمة علي البهادرة التي من المقرر أن تحصل خلال العام الحالي على شهادة الدبلوم في تقنية المعلومات، إنها حضرت إلى المعرض لاستكشاف الفرص الوظيفية وتقديم الطلبات للجهات المشاركة سعياً منها للحصول على الوظيفة فور تخرجها. وأشارت إلى أنها قدمت نحو 20 طلباً لجهات حكومية وخاصة.

ولم تخف البهادرة اعتقادها بعدم اهتمام بعض الجهات بطلبات التوظيف الواردة إليها بينما تتعامل معها الجهات الأخرى بالجدية، معربة عن أملها بأن تأخذ جميع طلباتها الجدية المطلوبة وان تحصل على فرصة عمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا