• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

«موارد الشارقة» تشارك في «الإمارات للوظائف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

الشارقة (الاتحاد) - تشارك دائرة الموارد البشرية بالشارقة في معرض الإمارات للوظائف 2012، الذي يختتم فعالياته اليوم، انطلاقاً من رؤيتها الرامية إلى تمكين الموارد البشرية المواطنة، والسعي المستمر لزيادة نسبة التوطين. واستقبلت الدائرة من خلال منصتها في المعرض الخريجين الباحثين عن عمل من مختلف المؤهلات والتخصصات العلمية وكذلك المؤسسات المشاركة في المعرض، والقيام بتعريفهم بالدائرة من حيث الرؤية والرسالة والأهداف والأنشطة ودورها في تدعيم جهود التوطين في الدولة، وتأهيل الكوادر الوطنية، والعمل على توظيفها بعد تأهيلها وتدريبها لشغل الوظائف المختلفة في كافة القطاعات.

كما استقطبت الدائرة خلال تواجدها في المعرض أكبر عدد ممكن من المؤسسات الشركات والمؤسسات في قطاعات الأعمال المختلفة، لتوظيف الخريجين الباحثين عن عمل وفقاً لمؤهلاتهم وقدراتهم والشواغر الوظيفية المتاحة في تلك المؤسسات من خلال زيارة منصات المؤسسات المشاركة في المعرض لفتح وتعزيز علاقات التعاون معها.

وبحثت الشواغر الوظيفية المتاحة لديها والمؤهلات المطلوبة لشغلها، وناقشت الآليات والوسائل والأساليب للتعاون مع الدائرة، والاتفاق معها لطرح وتنفيذ مشاريع مشتركة تساهم في تأهيل وتوطين وتدريب الموارد البشرية الوطنية.

وأشاد طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية بالجهود الواضحة للقائمين على تنظيم معرض الإمارات للوظائف 2012. وأكد ان معارض التوظيف تعد من الوسائل المهمة المساهمة في تعزيز ثقافة الخريجين الباحثين عن وظيفة بسوق العمل ومتطلباته، وتتيح للمؤسسات فرصة التعرف على مؤهلات وقدرات الخريجين مما ينعكس إيجاباً على حركة توظيف الموطنين في قطاعات الأعمال المختلفة، ويساهم في التخفيف من نسبة البطالة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا