• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بودولسكي يلمح بالرحيل للدوري التركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

برلين (د ب أ)

ألمح وكيل أعمال المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي إلى إمكانية عودة لاعب منتخب الماكينات الألمانية إلى فريق أرسنال الانجليزي مجدداً أو الانتقال إلى أحد الأندية التركية عقب انتهاء فترة إعارته لفريق الإنتر الإيطالي. وفشل بودولسكي في هز الشباك منذ انتقاله من أرسنال إلى صفوف الإنتر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري في يناير الماضي، ولم يتوصل الناديان الإنجليزي والإيطالي حتى الآن لاتفاق بشأن إمكانية انتقال اللاعب إلى الإنتر بصورة نهائية.

وصرح علي بيكتاش وكيل أعمال بودولسكي لمجلة (فاناتيك) التركية: «من الوارد حدوث أي شيء، حتى هذه اللحظة، مازال بودولسكي لاعباً معاراً في صفوف إنتر، وحينما تنتهي فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري ربما يعود إلى أرسنال مجدداً، حيث مازال يتبقى عام على انتهاء تعاقده مع الفريق اللندني». وأضاف بيكتاش: «فيما يتعلق بمستقبل بودولسكي، كل ما يمكنني قوله إنه من الوارد حدوث أي شيء، ربما نجده في النهاية يلعب بالدوري التركي، لم لا»؟. وتابع: «لقد كان بودولسكي قريباً للغاية من الانتقال إلى جالاطا سراي الصيف الماضي، لكن الأمور تعطلت في النهاية، إنني أذهب معه في كل صيف إلى تركيا لقضاء العطلة هناك».

وأوضح وكيل بودولسكي: «إنه يقدر (كرة القدم التركية) كثيراً، ويريد مواصلة اللعب في أحد الأندية الكبرى». وشارك بودولسكي في تسع مباريات منذ انتقاله إلى الإنتر، ولكنه مازال يبحث عن هدفه الأول مع الفريق الإيطالي حتى الآن. يذكر أن عقد بودولسكي «29 عاماً» مع أرسنال ينتهي في يونيو 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا