• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

جناح حكومة دبي يجذب الكفاءات المواطنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - استقطب جناح حكومة دبي الذي تنظمه دائرة الموارد البشرية في معرض الإمارات للوظائف 2012، نخبة من المواطنين الباحثين عن عمل الذين تميزت سيرتهم الذاتية بالكفاءات الأكاديمية والمهارات العالية.

وتحرص دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي من خلال هذا الحدث الاستراتيجي، إلى استقطاب أكبر عدد من الكفاءات المواطنة وتعريفها على الفرص الوظيفية التي توفرها منصة حكومة دبي تحت مظلة واحدة بالقاعة الثامنة بمركز دبي التجاري العالمي، والتي يبلغ عددها 28 هيئة ودائرة ومؤسسة حكومية.

وأشاد المنظمون لهذا الحدث، من مركز دبي التجاري العالمي بالمشاركة المتميزة لحكومة دبي التي تشارك بمنصة متكاملة تتوفر تحت مظلتها مجموعة من الفرص الوظيفية لأصحاب الكفاءات من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة بما يدعم سياسة التوطين في الدولة على نحو فعال وعملي.

وأثنى المنظمون أيضاً على جودة البرامج التدريبية للجهات المشاركة لتأهيل الباحثـين عن عـمل وتزويدهـم بالمهارات اللازمة للانخراط بكفاءة في بيئة العمل.

وتشمل قائمة الدوائر الحكومية التي تشارك تحت مظلة حكومة دبي كلاّ من دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، النيابة العامة، بلدية دبي، جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، جمارك دبي، دائرة حكومة دبي الإلكترونية، دائرة الأراضي والأملاك، دائرة التنمية الاقتصادية، دائرة الرقابة المالية، دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، دائرة المالية، القيادة العامة لشرطة دبي.

وتشارك أيضاً كلية دبي للإدارة الحكومية، مؤسسة نداء للاتصالات المتخصصة، مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، مجلس دبي الرياضي، محاكم دبي، معهد دبي القضائي، هيئة الصحة بدبي، هيئة المعرفة والتنمية البشرية، هيئة تنمية المجتمع، هيئة دبي للطيران المدني، هيئة دبي للثقافة والفنون، ورشة حكومة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا