• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

«الاتحاد للطيران» تحتفل بإطلاق رحلتها اليومية الثالثة إلى بانكوك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت “طيران الاتحاد” الرحلة اليومية الثالثة بين أبوظبي وبانكوك على متن طائرة من طراز بوينج 777-300ER، وذلك اعتباراً من 15 من أبريل المقبل.

وعقد جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لـ”الاتحاد للطيران”، في إطار زيارته إلى تايلاند حالياً، اجتماعات موسعة مع نخبة من المسؤولين ورجال الأعمال والشخصيات الإعلامية وموظفي “الاتحاد للطيران” في بانكوك من أجل تسليط الضوء على عمليات “الاتحاد للطيران” والخطط الرامية إلى تعزيز نمو الشركة داخل الأسواق التايلاندية.

واستضاف هوجن حشداً من أبرز الأسماء والشركاء في مجال الصناعة والتجارة والمجتمع، وذلك خلال حفل استقبال أقامه لكبار الشخصيات قبيل احتفال الاتحاد للطيران بمرور ثماني سنوات على إطلاق خدماتها إلى تايلاند، وتأكيداً على التزام الشركة نحو السوق التايلاندي.

وقال هوجن “يسرني الإطلاع على النجاح المتواصل الذي حققته الاتحاد للطيران في بانكوك بالرغم من تحديات العام الماضي، الأمر الذي دفعنا إلى إطلاق الرحلة اليومية الثالثة”.

وأضاف “شهد لعام الماضي الإعلان عن استثماراتها في شركة طيران برلين وشركة طيران سيشل، في خطوة هامة وتوجه مبتكر نحو تعزيز استراتيجية الشراكة التي تتبعها الاتحاد للطيران”.

..وتستضيف برنامج «اسألوا علي»

◆ أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت شركة الاتحاد للطيران سلسلة برامج وثائقية بيئية يقدمها علي السلّوم، السفير الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر قناتي برنامج E-BOX ،،على متن الطائرة،، التلفزيونية الجديدتين الوثائقية وإكسبلور.

وتأتي سلسلة برنامج “اسألوا علي “ البيئي في إطار مشروع تعاوني طويل الأجل بين هيئة البيئة – أبوظبي (EAD) وعلي، الذي هو أيضًا سفير الهيئة للتوعية البيئية.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران” يسرّنا التعاون مجددًا مع علي، ليستهدف تعاوننا هذه المرة عرض الجمال الطبيعي للدولة، والدور الرائد لدولة الإمارات العربية المتحدة في حماية البيئة.”

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا