• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأفراح مستمرة في «قلعة الفخر»

«تجمع صباحي» للاعبي الجزيرة والجهاز الفني احتفالاً باللقب الغالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

توافد عدد كبير من لاعبي الجزيرة أمس على ستاد محمد بن زايد للاحتفال مع الجهاز الفني والإداري بالكأس لليوم الثاني على التوالي، وفي مقدمة اللاعبين الذين حضروا عبدالله موسى، وفارس جمعة، وسلطان السويدي، وأنخيل لافيتا، وكينوين جونز.

ووصل الكأس في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً إلى النادي، حيث كان بصحبة محمد عبدالرحمن الخضيري مدير الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الفريق الأول، وقد استقبله اللاعبون جميعاً بالصيحات والتصفيق، عند الدخول وحرصوا جميعاً على التقاط الصور معه، كما نادى اللاعبون على المدير الفني تين كات لالتقاط الصور معه، وحرص تين كات وكل عضو من أعضاء جهازه المعاون على التقاط صوره مع الكأس على هاتفه الشخصي.

كما حضر منذ الصباح، بطي القبيسي رئيس لجنة الاحتراف بالنادي، وأحمد سعيد المشرف العام على الفريق، وحسين سهيل مدير الفريق، والإيطالي جيان لوكا المدير الرياضي لشركة الكرة، والجهاز الطبي في النادي، وكانت السعادة والفرحة هي العنوان الأبرز في تلك اللحظات، وكانت إدارة الإعلام قد وجهت الدعوة لوسائل الإعلام لحضور هذه المناسبة وتغطيتها، وأتاحت لهم الفرصة لإجراء المقابلات الصحفية مع اللاعبين.

من ناحيته، حرص بطي القبيسي رئيس لجنة الاحتراف على عقد عدة اجتماعات مهمة في النادي مع المدير الفني تين كات، والجهاز الإداري للفريق، للتشاور حول بعض الأمور المتعلقة بمستقبل الفريق في الموسم المقبل، وفي نفس الوقت الذي امتلأت فيه جوانب مدخل اللاعبين بالورود، وتم توزيع الحلوى على كل الموجودين ابتهاجاً بأغلى الكؤوس.

وبعد أن انتهى اللاعبون من التقاط الصور معه اصطحبه محمد عبدالرحمن الخضيري المتحدث الرسمي في جولة خارج نادي الجزيرة، حيث قام بزيارة مجلس أبوظبي الرياضي باعتباره الراعي الرئيس لكل الأحداث الرياضية في أبوظبي بدعوة من جابر الجابري أحد أقطاب الجزيرة، ورئيس قسم إدارة المرافق الرياضية في المجلس، وتم تقديم الكأس إلى عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وطلال الهاشمي مدير إدارة برنامج الرعاية الرياضية، وتم التقاط الصور التذكارية لهم مع الكأس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا