• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

مطارات دبي تفوز بثلاث جوائز في مجال تطوير الموارد البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - حصدت مؤسسة مطارات دبي ثلاث جوائز في مجال تطوير الموارد البشرية ضمن فعاليات مؤتمر دبي لقادة الموارد البشرية 2012، بمشاركة العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

تم الكشف عن هذه الجوائز في احتفال خاص أقيم بهذه المناسبة في مركز دبي التجاري العالمي أمـس، بحضـور عـدد مـن كبار المسؤولين في مؤسسات وشركات حكومية وخاصة، بالتزامن مع معرض الوظائف في دبي في الفترة ما بين 4 و 6 مارس الجاري.

وشاركت مطارات دبي في أهم ثلاث فئات من الجوائز التي طرحها الملتقى، وهي جائزة أفضل مؤسسة في القطاع العام وأفضل فريق عمل وأفضل قائد في مجال تطوير الموارد البشرية.

ويهدف الملتقى إلى التعرف على أفضل الممارسات والارتقاء بأداء إدارات الموارد البشرية والتأكيد على دورها كلاعب رئيسي في التوفيق بين طموحات هذه المؤسسات وأداء فريق العمل فيها.

وقالت جيل نيلون النائب الأول للرئيس لوحدة الموارد البشرية والتطوير في مطارات دبي” يشكل تطوير مواردنا البشرية جزءا أساسيا من عملنا لأننا مؤسسة خدماتية كبرى تعاملت مع أكثر من 51 مليون مسافر في العام الماضي”.

من جانبه، قال مشاري البناي نائب الرئيس لوحدة الموارد البشرية والتطوير في مطارات دبي في “ أنها ليست المرة الأولى التي نفوز بها بجوائز في مجال تطوير أداء الموظفين، وهذا يضع أمامنا المزيد من التحديات لمواصلة مسيرة التميز التي بدأناها منذ سنوات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا