• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

قدم التهنئة إلى القيادات «الجزراوية»

أحمد بن محمد: الرياضة الإماراتية الفائز الحقيقي في «التظاهرة الفريدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

تقدم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، بالتهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري لنادي الجزيرة، وإلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس نادي الجزيرة، بعد نجاح فريق كرة القدم بنادي الجزيرة في التتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

كما بارك سموه للشيخ محمد بن حمدان آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، على الفوز بالكأس، الذي أكد على قدرة النادي في حسم الألقاب والبطولات. وأكد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد أن الرياضة الإماراتية هي الفائز الحقيقي في هذه التظاهرة الفريدة وبالأخص كرة القدم، نظراً لما قدمه لاعبو فريقي الجزيرة والعين من مستوى مميز سيعود بالفائدة المرجوة على الفرق الوطنية المختلفة. وأشار سموه إلى أن إنجاز نادي الجزيرة وحصده هذا اللقب الغالي للمرة الثالثة في تاريخه، جاء بعد متابعة ودعم مستمرين من إدارة النادي، ما انعكس بصورة إيجابية على أداء لاعبيه ليبلغوا هذه المرحلة المميزة، مقدمين بذلك أداء كروياً راقياً. وأوضح سموه أن اهتمام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، له بالغ الأثر في تحقيق النجاحات التي يحققها الفريق، وآخرها ضمان المشاركة في البطولة القارية بدوري أبطال آسيا، والذي يشكل قوة إضافية لتمثيل رياضة الإمارات على الصعيد القاري. وثمن سموه حديث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بأن رياضيي الإمارات قادرون على الوصول إلى العالمية، وتحقيق أفضل النجاحات، وهو الأمر الذي يضمن ترجمة الرؤية السامية لقيادتنا الرشيدة في تمثيل الوطن بالصورة المشرفة وإعلاء رايته دائماً في المحافل كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا