• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

تنشئ حظائر للطائرات

«فالكون» ومطار البطين يوقعان عقد تأجير طويل الأجل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - وقعت شركة أبوظبي للمطارات أمس، عقد تأجير طويل الأجل مع شركة فالكون لخدمات الطيران، على هامش معرض أبوظبي للطيران الخاص، بحسب بيان صحفي.

وبموجب العقد، تمنح شركة أبوظبي للمطارات قطعة أرض في غرب مطار البطين لشركة فالكون، لإنشاء حظائر للطائرات بمساحة 10 آلاف متر مربع، بهدف دعم حركة الطائرات الخاصة والعمودية، إلى جانب أعمال تصليح وصيانة الطائرات.

تم توقيع الاتفاقية بحضور الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فالكون لخدمات الطيران، وخليفة محمد المزروعي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات التي تدير مطار البطين.

وقال الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، إن شركة فالكون لخدمات الطيران شهدت التحول والنمو السريع لمطار البطين للطيران الخاص، ليصبح مطاراً عالمي المستوى متخصصاً في خدمة الطيران الخاص. وعبر عن فخره لكون الشركة شاهدة على مثل هذه الإنجازات المهمة.

ومن جانبه، قال خليفة محمد المزروعي: “كان لشركة فالكون لخدمات الطيران دور مهم في النجاح الذي حققه مطار البطين للطيران الخاص، وتتطلع الشركة لدعم أحد أهم مشغليها في المطار خلال تطوراته المستقبلية”.

وتعد شركة فالكون لخدمات الطيران أولى الشركات التي تم تأسيسها في مطار البطين، حيث قامت بتدشين أولى عملياتها في عام 2006 بطائرتين فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا