• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:13     الشرطة البريطانية: هجوم مانشستر نفذه شخص واحد لقي حتفه        10:34     عباس يستقبل ترامب اليوم في بيت لحم         10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة         11:09     مصدر سوري: أنباء عن سقوط قتلى في تفجير سيارة مفخخة وسط حمص     

خادم الحرمين يتحدث الإنجليزية والإسبانية مع حكام نهائي كأس الملك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

الاتحاد نت

تحدث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اللغة الانجليزية والاسبانية مع طاقم التحكيم، أثناء توزيعه الهدايا في نهائي بطولة كأس الملك لكرة القدم في السعودية، بحسب موقع "العربية نت".

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لخادم الحرمين وهو يسأل الحكام باللغة الانجليزية عن أي بلد قدموا منه ومدينتهم. وعندما أبلغوه أنهم من اسبانيا، تحدث معهم اللغة الاسبانية.

وفي تفاعل كبير، أطلق ناشطون على مواقع التواصل هاشتاغ #الملك_خادم الحرمين_يتحدث_الإسبانية، عبر فيه المدونون عن دهشتهم بمقطع الفيديو المتداول.

كما تداول رواد الانترنت، صورة السيلفي التي التقطها الحارس السابق لمنتخب كولومبيا ومدرب حراس نادي النصر رينيه هيجيتا مع خادم الحرمين الشريفين أثناء تكريم فريقه.

وكان نادي الأهلي قد فاز بكأس الملك بعدما أقصى نادي النصر بهدفين مقابل هدف واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا