• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م

الغيلاني وصيفاً وفاطمة المري تنال المركز الثالث

الجهوري بطل كأس زايد بن منصور للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

محمد حسن (الوثبة)

فاز الفارس خليفة علي خلفان الجهوري على صهوة الجواد «باراكا فاريد» من إسطبلات الوثبة، بلقب سباق كأس الشيخ زايد بن منصور بن زايد آل نهيان للقدرة للفرسان الشباب والناشئين لمسافة 100 كيلو متر، الذي أقيم أمس بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، بمشاركة 61 فارساً وفارسة، بتنظيم من نادي أبوظبي للفروسية، بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية والسباق، ورصدت اللجنة المنظمة 3 سيارات دفع رباعي للفائزين برعاية مجلس أبوظبي الرياضي.

وعقب ختام السباق قام عدنان سلطان النعيمي مدير عام نادي أبوظبي للفروسية، وسيف العواني رئيس مجلس إدارة شركات العواني، وعبد الرحمن الرميثي مشرف قرية الإمارات العالمية للقدرة، بتتويج الفائزين.

وحصد الفارس علي خلفان الجهوري اللقب على صهوة «باراكا فاريد»، قاطعاً المسافة الكلية للسباق بزمن قدره 3:20:24 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ في المرحلة الأخيرة 29.94 كلم/ ساعة.

وجاء في المركز الثاني الفارس سهيل علي راشد الغيلاني على صهوة الجواد «مصطفى» من إسطبلات الجزيرة 2، بزمن قدره 3:20:36 ساعة، فيما حلت في المركز الثالث الفارسة فاطمة جاسم المري على صهوة «روزماري جولد» من إسطبلات «اتش ام ار»، بزمن قدره 3:20:39 ساعة.

تحدٍ وإثارة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا