• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تبحث تعزيز التعاون مع جامعة السوربون في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - بحثت وزارة الداخلية مع جامعة باريس السوربون - أبوظبي سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين، في مختلف المجالات الأكاديمية والتدريبية.

جاء ذلك خلال اجتماع العقيد خليفة بطي الشامسي، مدير إدارة التدريب بالإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية، في مكتبه بمقر الوزارة، مع البروفيسور الدكتور إيريك فاوتش مدير جامعة باريس السوربون-أبوظبي، والدكتورة فاطمة سعيد الشامسي؛ نائب مدير الجامعة للشؤون الإدارية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال الدراسات الأكاديمية العليا، والدورات التدريبية في مختلف المجالات، بما يخدم الأهداف الاستراتيجية للوزارة. وأكد العقيد الشامسي أن الاجتماع كان بناءً ومثمراً، ويهدف إلى تعزيز التعاون مع الشركاء الخارجيين، ومساهماتهم في تطوير العمل والارتقاء به إلى أعلى المستويات، تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية.

وأبدت جامعة باريس السوربون، حرصها على التعاون مع وزارة الداخلية في تنفيذ احتياجات الوزارة من البرامج التدريبية المختلفة. حضر الاجتماع المقدم الدكتور عمر الخيال، رئيس قسم شؤون التدريب، والرائد راشد شاهين، رئيس قسم تخطيط التدريب، وعدد من الضباط بإدارة التدريب في الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض