• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

«الداخلية» تبحث تعزيز التعاون مع جامعة السوربون في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - بحثت وزارة الداخلية مع جامعة باريس السوربون - أبوظبي سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين، في مختلف المجالات الأكاديمية والتدريبية.

جاء ذلك خلال اجتماع العقيد خليفة بطي الشامسي، مدير إدارة التدريب بالإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية، في مكتبه بمقر الوزارة، مع البروفيسور الدكتور إيريك فاوتش مدير جامعة باريس السوربون-أبوظبي، والدكتورة فاطمة سعيد الشامسي؛ نائب مدير الجامعة للشؤون الإدارية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال الدراسات الأكاديمية العليا، والدورات التدريبية في مختلف المجالات، بما يخدم الأهداف الاستراتيجية للوزارة. وأكد العقيد الشامسي أن الاجتماع كان بناءً ومثمراً، ويهدف إلى تعزيز التعاون مع الشركاء الخارجيين، ومساهماتهم في تطوير العمل والارتقاء به إلى أعلى المستويات، تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية.

وأبدت جامعة باريس السوربون، حرصها على التعاون مع وزارة الداخلية في تنفيذ احتياجات الوزارة من البرامج التدريبية المختلفة. حضر الاجتماع المقدم الدكتور عمر الخيال، رئيس قسم شؤون التدريب، والرائد راشد شاهين، رئيس قسم تخطيط التدريب، وعدد من الضباط بإدارة التدريب في الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا